رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعراضات للكشافة البحرية بنهر النيل في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

احتفلت محافظة الجيزة اليوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ومرور 40 عاما على النصر، حيث قامت الفرق الموسيقية بعزف العديد من الأغانى الوطنية بميادين وشوارع المحافظة منذ الصباح الباكر كما قامت الكشافة البحرية بإعداد احتفال بنهر النيل شمل استعراضات بالمراكب النيلية .

كما شهد ميدان الرماية  احتفالية بالمناسبة وقامت الفرق الشعبية بعمل استعراضات شارك فيها الشباب والفتيات من كافة الأعمار .
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه يتقدم بالتهنئة لكافة مواطني المحافظة والقيادات التنفيذية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة مشيراً إلى أن حرب أكتوبر ستظل رمزاً للنصر والعزة والكرامة للمصريين والعرب .
وأضاف المحافظ أن نصر أكتوبر يجب أن يكون دافعاً لنا إلى المزيد من العمل ومواصلة مسيرة العطاء

والإنجازات لخدمة وطننا الحبيب .
وأشاد عبد الرحمن بالدور العظيم الذى تؤديه القوات المسلحة المصرية وجهاز الشرطة فى الوقوف بجانب إرادة الشعب المصرى وحمايته من قوى الإرهاب والتطرف .
وأهاب المحافظ بكافة المواطنين الحفاظ على المنشآت العامة والخاصة وعدم التعرض لها والوقوف بحسم ضد أى محاولات للخروج على القانون أو تعكير صفو الإحتفالات مؤكداً أن الجهات الأمنية اتخذت اللازم لتأمين الاحتفالات من خلال دوريات أمنية تنتشر على الطرق السريعة ومداخل ومخارج المحافظة .