عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم: سنواجه بقوة أى خروج عن القانون

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن كل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ستواجه بكل قوة أى محاولات لتعطيل المرافق والطرق العامة من الذين يستغلون المرحلة الراهنة بهدف تأجيج المشاعر والتحريض لمظاهر الإنفلات.

وأوضح أن وزارة الداخلية سوف ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أياً من تلك الممارسات ، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج عن القانون وتتبع المحرضين عليها.
وأشار الوزير خلال إجتماع عاجل ضم قيادات الوزارة ومديرو الأمن ومديرى الإدارات  ،إلى أنه وإزاء إصرار بعض الكيانات غير الشرعية والتى كشف الشعب المصرى زيفها وتطرفها ، على ترويع الأمنين من خلال دعوات لفاعليات غير مسئولة تزامناً مع إحتفالات إنتصار أكتوبر ، فإن رجال الشرطة ملتزمون بمواجهة محاولات إثارة الفتن والتآمر والتصدى الحاسم لأية محاولات تستهدف تعكير أجواء

الإحتفالات وفق ما يكفُله القانون لهم من حماية أمن الوطن والمواطنين .
وشدد الوزير خلال الإجتماع على ضرورة العمل على تطوير منظومة الأمن الجنائى والإحتفاظ بمعدلات متزايدة فى مجال ضبط الجريمة والتصدى بحزم ومواجهة العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ، وتحقيق التواجد الأمنى الفعال الذى يرسخ  الأحساس بالأمن للمواطنين فى إطاراً من التكامل بين كافة القطاعات النوعية والجغرافية .
وفى نهاية اللقاء أكد الوزير على أهمية الإرتقاء بمستوى الأداء ومشيراً إلــى أهمية العمل على الإستمرار فى خطط التطوير والتحديث 0