رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فهمي" يحاور ممثلي الإعلام في أمريكا اللاتينية

أخبار

السبت, 05 أكتوبر 2013 13:39
فهمي يحاور ممثلي الإعلام في أمريكا اللاتينيةنبيل فهمي
كتبت سحر ضياء الدين:

أجرى وزير الخارجية نبيل فهمي صباح اليوم السبت حواراً موسعاً مع ممثلي وسائل الإعلام بدول أمريكا اللاتينية الناطقة باللغة الاسبانية، بالإضافة إلى ممثلي أكثر الصحف الاسبانية انتشاراً في إسبانيا وأمريكا اللاتينية.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن هذا اللقاء يأتي في إطار اللقاءات الدورية التي يجريها وزير الخارجية مع ممثلي الصحف ووكالات الأنباء والتلفزيون في

مختلف دول العالم بهدف نقل الصورة الحقيقة لما يحدث في مصر للرأي العام في الخارج وتصحيح الصورة المغلوطة عن الواقع الداخلي.
وأضاف المتحدث أن الوزير نبيل فهمي أستعرض بشكل مفصل اليوم تفاصيل خارطة الطريق وحرص الحكومة على تنفيذها في مداها الزمني المحدد على الرغم من
أعمال العنف والإرهاب التي تشهدها البلاد والتي يتم التعامل معها في إطار القانون. كما تناول فهمي دور لجنة الخمسين لإجراء التعديلات الدستورية وطرح الدستور للاستفتاء وصولاً للاستحقاقات الانتخابية البرلمانية ثم الرئاسية، موضحاً أن الهدف هو تحقيق ديمقراطية عصرية تحقق أمال وطموحات الشعب المصري.
وأوضح المتحدث أن الحوار الذي دار بين الوزير وممثلي وسائل الإعلام اللاتينية والإسبانية تناول عدداً من القضايا الإقليمية يأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية والوضع في قطاع غزة والأزمة السورية.

أهم الاخبار