عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيميل مدسوس يورِط "أبوعيطة" مع الاعلام

أبوعيطة
أبوعيطة

مازالت أزمة الإيميل الوهمى باسم كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة الذى كشفته" الوفد"  يتسبب فى تراكم المشاكل للوزير خاص أن هذا الايميل يرسل إلى جميع المحررين والإعلامين المهتمين بشئون العمال

وكان الايميل الوهمى تسبب منذ 3 أيام  فى نشر خبر  زاد من حدة التوتر بين الوزير واتحاد العمال .. الخبر تناقلته الصحف والمواقع الإخبارية على لسان أبوعيطه يؤكد أن العمال المفصولين سيقوم اتحاد العمال بتعويضهم وبصرف إعانة مالية لهم قدرها 500 جنيه مما دفع اتحاد العمال إلى إرسال بيان يكذب فيه التصريحات التى نشرت على لسان الوزير ويؤكد ان الوزارة هى الملزمة بتعريض العمال من خلال صندوق الطوارىء ولايوجد بند فى لائحة الاتحاد يمكن من خلاله صرف إعانات للعمال المفصولين  وردت الوزارة بأنه خبر لم يصدر عنها .. كما تسبب هذا الخبر الذى نشر من خلال الايميل الوهمى فى إتهام بعض القيادات العمالية للوزير بأنه يحرج اتحاد العمال خوفا من الجمعية العمومية التى قرر الاتحاد إقامتها فى يوم 10 أكتوبر ومن المنتظر أن تقرر إزاحة الأمين العام للاتحاد خالد شعبان لكونه أحد رجال الوزير..
ومازال هذا الايميل "المدسوس " يطارد أبوعيطة حيث أرسلت الوزارة بيانا من العلاقات العامة والاعلام تحذر فيه الصحفيين المهتمين بالشأن العمالى ومندوبى وزارة القوى العاملة من هذا الايميل الذى يرسل إخبار وتصريحات

خطأ على لسان الوزير وأكد المسئول الاعلامى بالوزارة عدم أخذ أيه أخبار أو تصريحات على لسان وزير الأمن خلال الايميل المعتمد من الوزارة ، وأي بيانات تُنشر من مصدر خلاف ذلك فهي بيانات كاذبة ومغلوطة ومضللة ولا علاقة  للوزير بمضمونها من قريب أو من بعيد. وأكد  كمال أبو عيطة - وزير القوى العاملة والهجرة، أنه لم تصدر منه شخصيًا أية بيانات أمس، ولا عن طريق المتحدث الرسمي للوزارة تخص الدكتور عصام الطباخ المحامي الخاص بالوزير.
ومن جانبه أكد علاء عوض المتحدث الرسمي للوزارة أنه ردًا على ما نشر أمس ببعض الجرائد والمواقع اللالكترونية بشأن الدكتور عصام الطباخ المحامي الخاص بالوزير وتتضمن ألفاظًا غير لائقة تخص شخصه الكريم، فإنه أكد أن  الوزير يكن كل تقدير واحترام  لعصام الطباخ، كما أنه لا يمكن أن تصدر أي بيانات صحفية بما تحتويه ضد شخصية قانونية معروفة.