رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ناجح إبراهيم للإخوان: الوطن أبقى من الجماعة

أخبار

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 20:22
ناجح إبراهيم للإخوان: الوطن أبقى من الجماعةناجح إبراهيم
كتب-محمد عبد الرازق

قال الدكتور ناجح إبراهيم القيادى السابق فى الجماعة الإسلامية، الإسلام أكبر من الصراع على الكرسى، مطالباً  جماعة الإخوان المسلمين أن تدرك أن حقن الدماء أفضل من الكرسى، فالأوطان أبقى من الجماعات.

وأشار إبراهيم خلال حواره مع الإعلامى حمدى رزق فى برنامج "نظرة "عبر فضائية " صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إلى أنه كلما ظهر الصراع السياسى ظهر التكفير، فالتكفير فى مصر وصل إلى

أكبر مدى خلال هذه المرحلة، مطالباً  الدعاة وأهل الدين بالابتعاد عن المناصب والتوجه للدعوة الإسلامية وتوجيه الناس وتذكيرهم بأخرتهم.
واختتم إبرهيم حواره بالدعواء لمصر وللمصريين، مطالباً الجميع بالتحلى بروح المصرية ومد يد التعاون لكى  نعبر المرحلة الصعبة التى تشهدها مصر فى الوقت الراهن.

أكد الدكتور ناجح إبراهيم - القيادى السابق الجماعة الإسلامية -

ان المشروع الإسلامى هو مشروع رشاد وهداية فى المقام الاول والسلطة جزء منه ولكن الرغبة فى الاستثار بالسلطة افسدت المشروع الإسلامى كما أن الخطأ الثانى الذى وقع فيه التيار الإسلامى هو الخيار بين الشرعية والدماء

واشار إبراهيم إلى ان السلطة مضرة بالدعاة فالكرسى يغير المواطنين ويفسدهم خاصة أن له سحر وعلى اهل الدين وعلى الدعاة ان يبتعدوا عن الكرسى مضيفا أنه على جماعة الإخوان المسلمين أن تدرك ان حقن الدماء أفضل من الكرسى فالمنصب زائل ومصر باقية والأوطان ابقى من الجماعات.    

 

أهم الاخبار