رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بكري يهاجم أبوالفتوح بعد حديثه عن السيسي

أخبار

الاثنين, 30 سبتمبر 2013 19:34
بكري يهاجم أبوالفتوح بعد حديثه عن السيسيبكري
وكالات:

استنكر مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب السابق، رفض الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للرئاسة.

وقال "أبو الفتوح"، في تصريحات إعلامية، إن ترشح "لسيسي" للرئاسة يمثل "خطرًا على المؤسسة العسكرية".
وخاطب "بكري"، في صفحته على "فيس بوك"، "أبو الفتوح"، بقوله: "تعرف أنك لن تصمد أنت أو غيرك أمام الشعبية الجارفة لهذا القائد

العظيم".
وكتب "بكري": "قال أبوالفتوح إن ترشيح السيسي للرئاسة هو إساءة للمؤسسة التي يمثلها، وإن من يريدون ترشيحه لا يريدون الخير للمؤسسة العسكرية، وهذا الكلام يمثل مصادرة لرأي الشعب المصري وحقه في اختيار من يحكمه".
وأضاف: "هذا الكلام هدفه إبعاد السيسي عن الترشح حال خروج الشعب بالملايين لمطالبته بالترشح، السيسي لا يزال يرفض ولكن عندما يكلفه الشعب لابد أن يستجيب".
وقال: "يا سيد أبوالفتوح نحن الذين في حاجة إلى حاكم وطني يحب هذا الوطن، لا حاكما خائنا وعميلا ولاؤه لغير مصر، وأنت الذي تصادر على حق الشعب المصري لأنك تعرف أنك لن تصمد أنت أو غيرك أمام الشعبية الجارفة لهذا القائد
العظيم".
واعتبر "بكري" أن "الخطر على مصر ليس السيسي، ولكن المتلونين من أصحاب المصالح والباحثين عن الكرسي لو كان الثمن هو ضياع البلاد وانهيار مؤسساتها"، مختتمًا حديثه بمخاطبة "أبو الفتوح"، قائلًا: "حان الوقت لأن تتوارى أنت وغيرك وتتركوا للشعب العظيم صانع الثورة حق الاختيار".

 

أهم الاخبار