رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير البحريني

أخبار

الاثنين, 30 سبتمبر 2013 15:28
البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير البحريني
كتبت ـ هبة مصطفى:

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية مساء أمس بالمقر البابوي بالأنبا رويس بالعباسية.

ونقل السفير البحريني خلال اللقاء تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحريني، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ونائب القائد الأعلى.
وثمن البابا تواضروس خلال اللقاء موقف مملكة البحرين الرائد في دعمها لمصر. وأشاد قداسته بدور حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تحقيق الأمان والاستقرار في مملكة البحرين، مشيدًا بالخطوات الإصلاحية ومبادرات
التقارب بين الأديان التي يرعاها جلالته.  
وأكد السفير البحريني على عمق العلاقات بين المملكة ومصر عبر التاريخ، وأواصر الصداقة التي تربط بين المملكة والكنيسة المصرية في ظل إعلاء روح التسامح بين المسلمين والمسيحيين، مشيدًا بالدور الوطني الذي قامت به الكنيسة المصرية فيما تمرُّ به مصر من أحداث كونهم عنصراً فاعلًا ومهمًا في نسيج الدولة المصرية.
وفي نهاية اللقاء نقل البابا تواضروس الثاني تحياته إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو ولي العهد، والشعب البحريني.

 

أهم الاخبار