عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. "أبوالعينين" يروى حقيقة مظاهرة نيويورك

بوابة الوفد الإلكترونية

عاطف ابو العينين شاب مصرى يعيش في نيويورك ذهب لتايم سكوير لزيارة أحد أصدقائه هناك، اثناء مروره سمع أصوات هتافات مليئة بالبذاءات ضد الجيش والشرطة المصرية ووصفهم بألفاظ نابية.

اقترب عاطف اكثر ليستطلع الامر ووجد ان معظم المتظاهرين ليسوا من المصريين بل من العرب وخاصة السوريين والفلسطينيين وحتي بينهم أيضاً الباكستانيين والأتراك فتأكد عاطف ان هؤلاء من ما يطلق عليه ويسمع عنه "التنظيم الدولى للإخوان" واستمرت الهتافات البذيئة ضد حماة الشعب المصرى.
ووجد عاطف سيدة سورية ترفع لافتة تناشد فيها اوباما بالتدخل بعد مقتل ما يزيد عن مائة ألف من الضحايا السوريين في مظاهرة تهاجم الجيش المصري، سألها وما علاقة الجيش المصرى بالمائة الف سوري  ما علاقتها هي بالإخوان في مصر.
وحاول عاطف ان يلقى باللافتة من بين أيديها قائلاً لها بالانجليزية التى يتحدثها بطلاقة " ما انتم الا مجموعة من الإرهابيين " صرخت السيدة السورية و اعتقد البوليس الامريكي الذي كان علي بعد خطوات ان عاطف يعتدي علي التظاهرة و تحرك البوليس وألقي القبض على عاطف .
كل ذلك كان مسجلا بالفيديو ولكن أنصار الاخوان نشروا فقط الجزء الخاص بالقبض هلي عاطف وكدأبهم دائماً على طريقة " و لا تقربوا الصلاة " و بعنوان مثير " شاهد

ماذا فعل البوليس بعد اعتداء بلطجى السيسي علي مظاهرة الاخوان في نيويورك " .
في الأيام القليلة التالية تلقى عاطف رسائل تهديد و تم نشر صورته علي انه بلطجى علي صفحات الاخوان و من بينها صفحة حزب الحرية و العدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المحظورة . "الوفد" بحثت عن " عاطف " لتعرض ماحدث كما قاله لنا عبر هذا الفيديو امام الامم المتحدة حيث شارك في مظاهرة دعم مصر مع كل المصريين الأمريكيين الذين ذهبوا ليتابعوا كلمة مصر التي ألقاها نبيل فهمي وزير الخارجية امام الجمعية العامة التي تعقد دورتها الثامنة و الستون في نيويورك حالياً .
شاهد الفيديو الاخوان يرددون الألفاظ البذيئة ضد الجيش و الشرطة المصرية
الشاب المصري عاطف ابو العينين يروي للوفد حقيقة ماحدث معه في مظاهرة الاخوان في تايم سكوير في نيويورك
https://www.dropbox.com/s/k1r516gd8ptm7c5/2013-09-28%2014.25.57.mov