رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهين: لن يلدغ المصرى من إخوانى مرتين

الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

قال الشيخ مظهر شاهين، فى تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إنه يوافق على مبادرة الدكتور عمرو دراج القيادى اﻹخوانى فى حالة واحدة وهى إذا كنا مستعدين أن يضربنا اﻹرهاب على قفانا.

مضيفا أن هذا والله لن يكون فالمسلم لا يلدغ من جحر مرتين. والمصرى لا يلدغ من إخوانى أيضا مرتين. وإعلانكم الموافقة على حوار مع الحكومة بشرط بناء الثقة وعدم ملاحقة المجرمين الذين تلوثت أيديهم بدماء المصريين ضرب من العبث والاستخفاف بحق الشعب فى محاكمة ومحاسبة المجرمين. وتابع: إن كلامكم يوحى بأن كيانكم ما زال موجودا وفى موقف القوى. والحقيقة أن كيان اﻹخوان انتهى ولا وجود له، وما اﻹخوان إلا قلة مندسة فى مواجهة شعب بأكمله. وهذه التصريحات ما هى إلا مجرد مراوغات سياسية الهدف منها إفلات المجرم من العقاب، وكسب اعتراف الحكومة والشعب بكيان بات مهددا بالحل بقوة القانون وإرادة الشعب.

وعلى جماعة “اﻹخوان” أن تعترف أولا بثورة 30 يونيو، والجرائم التى ارتكبتها، وأحقية الشعب فى محاكمة من أخطأ أو أجرم بحق هذا الوطن بالقانون العادل، وحل جماعة اﻹخوان المسلمين، والبعد عن الفكر التكفيرى ونبذ العنف واﻹرهاب والتبرؤ من القتلة واﻹرهابيين. مشيرا إلى أن هذه هى شروط الشعب كى يصفح ويعفو عن الجماعة… وبعدها ليقرر الشعب ما يريد.. فالشعب هو من بيده مصيركم وهو صاحب القرار اﻷخير ولستم أنتم، ومضيفا: نحن قبلتنا البيت الحرام واﻹخوان قبلتهم أمريكا.. ورحم الله شهداءنا… والثورة مستمرة. ويوما ما سننتصر على اﻹرهاب واﻹرهابيين… إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.