رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فاضل : شعب مصر قادر علي دعم السياحة الداخلية

أخبار

الأربعاء, 11 سبتمبر 2013 23:22
فاضل : شعب مصر قادر علي دعم السياحة الداخلية
كتب محمود عبد المنعم

أكد وزير الطيران، المهندس عبد العزيز فاضل، أن الشعب المصري الذي حقق نجاح أذهل العالم في ثورة 25 يناير وثورة 30يونيو لم يستسلم لهذا الركود السياحى، وسوف يدعم هذا القطاع الكبير حتى يسترد عافيته مرة أخرى.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر المصري الديمقراطي بعد لقائه ببعض قيادات الحزب لتدعيم ومناقشة مبادرة "أم الدنيا" لتنشيط السياحة الداخلية المصرية و التى أطلقها الحزب لتنشيط السياحة .

وأضاف "فاضل" أن هناك وفدًا سوف يتوجه إلى عدد من الدول الأوروبية، حاملاً معه فيديوهات أخذت من كاميرات تم تثبيتها على أهم المناطق السياحية فى مصر لنقل الصورة الحقيقية للسياحة المصرية لتلك الدول وتكذيب وسائل الإعلام الغربية التى تريد هدم السياحة فى مصر مؤكدا علي دعم الطيران الي هذه المبادرة، وذلك بتخفيض أسعار تذاكر الطيران الداخلي وعمل مهرجانات لتنشيط السياحة .

وقال "فاضل" :" لقد حان الوقت للوقوف بجوار قطاع السياحة المصري، من خلال إعطاء رسالة إلى العالم أن هناك استقرارا فى الشارع المصرى وذلك عن طريق تواجد وفود وحشد من المصريين بالفنادق والأماكن السياحية لترويج السياحة فى تلك الأماكن وعطاء صورة طيبة عن مجريات الأمور في مصر وحاله الاستقرار وتنشيط السياحة الداخلية لما يعود علي المجتمع بالنفع". وطالب أصحاب الفنادق السياحية بتخفيض الأسعار وتقديم أسعار رمزية لهذه الوفود وتسهيل الإقامة لهم لزيادة الإقبال مشير الي أهميه دور مبادرة " أم الدنيا" ويجب نقلها الي جميع الأحزاب والقوي السياسية لتوعية وتقديم الدعم لقطاع السياحة .

أهم الاخبار