رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية تحذر من نشرمعلومات عن حادث "إبراهيم"

أخبار

الجمعة, 06 سبتمبر 2013 17:43
الداخلية تحذر من نشرمعلومات عن حادث إبراهيم لحادث اغتيال وزير الداخلية
كتب – فادى الصاوى :

طالبت وزارة الداخلية  وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بعدم إذاعة أو نشر أية معلومات تخص واقعه الإعتداءعلى موكب على وزير الداخلية بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر  حرصاً على مُجريات الفحص والتحقيق.

يأتى هذا التحذير من قبل الداخلية  ردا على ما تم رصده من تداول معلومات وأنباء صحفية وإعلامية وما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية من أنباء حول مجريات الفحص والتحقيق بشأن المحاولة الفاشلة للإعتداء .
وأكدت الوزارة فى بيان لها نشر على "صفحة وزارة الداخلية " على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " مساء اليوم الجمعة ، أن الداخلية هى المنوط بها إصدار البيانات حول الواقعة وما يتصل بها من معلومات ،لافتا إلى أن فريق العمل المشكل  من رجال المباحث الجنائية والأمن الوطنى والأمن العام والأجهزة المعنية بالأدلة الجنائية

قد إنتهى من فحص مسرح الحادث وجمع كافة الآثار التى تفيد التحقيق وتحليلها والربط بينها
وتابع البيان :" ويجرى استكمال تنفيذ عناصر خطة البحث وجمع المعلومات ودراسة ما رصدته بعض الكاميرات بمنطقة الحادث ومناقشة شهود العيان من سكان المنطقة ومن تصادف وجودهم فيها.. حيث توصل فريق العمل إلى معلومات مهمة فى كشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه.
وكان وزير الداخلية تعرض أمس لمحاولة اغتيال ، ويعد الحادث أول محاولة لاغتيال مسؤول في السلطة الحاكمة الجديدة منذ عزل مرسي في يوليو الماضي. 

 

أهم الاخبار