رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التعليم: النشيد الوطنى "إجباري"

 وزير التعليم محمود
وزير التعليم محمود أبو النصر

قال الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية و التعليم إنه سيتم إبلاغ كل المدارس سواء الحكومية, أو الخاصة, أو الدولية بضرورة ترديد النشيد الوطني فى طابور الصباح, ومن يخالف ذلك سيوضع تحت التوجيه الإدارى , و المالي.

وأضاف أنه من الممكن استبعاد أى مدرس يتم الإبلاغ عنه بأنه مخالفا للوائح وزارة التربية , والتعليم, والتعليمات التى تصدرها الوزارة، مؤكدا على ضرورة العمل داخل منظومة متكاملة كل يكمل بعضه.
وعن تطور منظومة التعليم قال أبوالنصر فى لقاءٍ لفضائية الحياة أنه سيتم تطبيق نظام التفعال الإلكترونى بين طلاب الثانوية العامة, والمعلمين عن طريق توزيع التابلت لطلاب الثانوية العامة بداية من العام الحالى فى 6 محافظات بينهم محافظات حدودية.
وأوضح وزير التعليم أنه سيتم تعميم المشروع على كافة المدارس بداية من العام القادم كما أنه سيقوم بتفعيل مشروع مدارس " مبارك كول " ولكن تحت مسمى جديد خلال العام المقبل.
وطالب أولياء الأمور بعدم الانصياع لمطالب مديري المدارس اللذين يطلبون بعض الأمور المادية لتسهيل أوراق الطلاب موكداً أنه يرفض تماما تلك هذه الأمور, ومن لديه شكوى عليه بإبلاغ مكتب الوزير للشكاوى ,وخدمة المواطنين على الأرقام الآتية 19126 _ 27946145 – 27963734.