رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..المصابون للوفد: فوجئنا بانفجارأثناء مرور الوزير

أخبار

الخميس, 05 سبتمبر 2013 15:33
بالصور..المصابون للوفد: فوجئنا بانفجارأثناء مرور الوزيرمصابى محاولة أغتيال الوزير
كتب - أحمد شرباش:

انتقلت "الوفد" إلى مستشفى معهد ناصر الذى استقبل7 حالات أصيبوا خلال الانفجار الذى شهده موكب وزير الداخلية،

وألتقت مع عدد من المصابين ليرووا تفاصيل الحادث، قال أحمد إبراهيم 13 سنة الذى أصيب بشظايا بالرقبة، و3 شظايات بالبطن:" إنه كان برفقة خالته نبيله محمد أمحمد التى أصيبت بــ 3 شظايا بالمعدة، وأنهما كانا فى طريقهما لاستقلال تاكسى للتوجه إلى منزل والده". وأضاف أنه في أثناء مرور

موكب وزير الداخلية، فوجئ بقيام مسلحين يطلقون الأعيرة النارية من أعلى أسطح العمارات، وانفجار سيارة وسط الموكب؛ مما أسفر عن إصابتنا.
وأضافت "هدى أدريس" سودانية الجنسية16 سنة التى تعرضت لفقد ساقها اليسرى فى الانفجار:" إنها كانت متوجهة لأحد المصارف لتغيير بعض العملات الأجنبية إلى الجنيه المصرى، وفوجئت بمرور موكب وزيرالداخلية، وانفجار إحدى السيارات؛ مما
أفقدها الوعى، وأكدت أنها لم تعلم بفقد ساقها إلا بعد وصولها المستشفى"، وأضافت والدتها أنها فوجئت بقيام أحد أفراد المستشفى بالاتصال بها، وطلب منها التوجه إلى المستشفى للاطمئنان على حالة ابنتها؛ مما أصابها حالة من الذعر والخوف، وقالت:" توجهت على الفور وبرفقتى ابنى وزروجى وشقيقتى وحال استعلامنا عن حالت ابنتى من أطباء المستشفى أخبرونا ببتر ساقها نتيجه إصابتها خلال الانفجار".
رفضت فتاة صومالية والمجند خالد مشهور اللذان أصيبا بجروح وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم التحدث إلى أي من وسائل الإعلام؛ نظرًا لسوء حالتهما النفسية والصحية.

أهم الاخبار