رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6إبريل تتقدم بـ53 بلاغًا ضد عكاشة ومنصور وبكرى

أخبار

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 14:04
6إبريل تتقدم بـ53 بلاغًا ضد عكاشة ومنصور وبكرى
كتب - محمد موسى :

أكد مصطفى الحجري – المتحدث الإعلامي لحركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية – أن ما تتعرض له الحركة خلال الفترة الأخيرة من حملات تشويه ما هو إلا جزء من مخطط للنيل من شباب ثورة يناير يقوم بها نفس "الأبواق" التي تستمر في تشويهها لنا من عصر الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك حتى الآن.

وعن التحرك القانوني أكد الحجري أن الحركة تقدمت للنائب العام بـ53

بلاغًا ضد كل من المستشار مرتضى منصور والكاتب الصحفي مصطفى بكري ومذيع قناة الفراعين توفيق عكاشة تتهمهم فيه بالسب والقذف والتحريض والتشويه.

وأضاف الحجري نحن ليس لدينا ما نخاف منه ومن لديه مستندات تديننا فليقدمها وتابع مواردنا الاقتصادية ضعيفة للغاية تتمثل بشكل كبير في اشتراكات الأعضاء ومساهمات المحبين والتي حرصنا أن تكون

عينية وليست مادية.

ومن جانبه ذكر محمد فؤاد – عضو المكتب الإعلامي للحركة - بواقعة اتهام اللواء الرويني لهم بالتمويل الخارجي وذلك في أثناء حكم المجلس العسكري مما دفع الحركة بتقديم بلاغات في 15 كادرًا من كوادرها والمطالبة بإظهار المستندات الدالة على ذلك الإتهام دون أن يتم ذلك.

وعاتب فؤاد المحطات الفضائية والوسائل الإعلامية التي تستضيف مهاجمين للحركة دون كفل حق الرد حيث أكد أنهم حاولوا الإتصال بتلك الجهات الإعلامية لكي يتيحوا لهم حق الرد على تلك الاتهامات ولكنهم لم ينالوا ذلك الحق.

أهم الاخبار