رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الوطنى لحقوق الإنسان" يطالب بتفعيل قانون الطوارئ

أخبار

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 16:20
الوطنى لحقوق الإنسان يطالب بتفعيل قانون الطوارئصورة أرشيفية
كتب- سامى الطراوى

قال رئيس الاتحاد الوطنى لحقوق الإنسان ، إن الأوضاع السياسية والأمنية في مصر خطيرة ولا يمكن السكوت عنه، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الحكومة مواقف جادة وقرارات تعيد الثقة في قياداتها.

طالب محمد عبدالنعيم رئيس الوزراء رئيس الاتحاد الوطنى لحقوق الإنسان بتفعيل قانون الطوارئ للسيطرة على الأوضاع الراهنة فى البلاد، لافتا إلى أن مكتوفة الأيدى ولا تستطيع ردع التظاهرات المسلحة التى يقوم بها أنصار

تنظيم الإخوان، لإرهاب الشعب المصرى.
أشار نعيم إلى أنه يجب على الحاكم العسكرى أن يكون دولة قانون، ويقوم بحماية المصريين ويعمل على تأمينهم، أو أنهم يتركوا الفرصة التى سنحت لهم بعزل الرئيس مرسى إلى غيرهم حتى يحموا الدولة من الإرهارب الذى تفشى فيها مؤخراً .
أكد رئيس الاتحاد الوطنى على أنه عند قانون
الطوارئ لن تحدث تظاهرات تكون فى بداية اليوم سلمية وفى نهايته تتحول إلى أعمال شغب وإضرار بالمنشآت العامة والخاصة، والدولة تقف مكتوفة الأيدى غير قادرة على ردع مثل هؤلاء المتطرفين الذين لايريدون للوطن الصالح العام.
ووجه نعيم نداء إلى جهاز الشرطة بعدم السماح للمتظاهرين المسلحين وغير السلميين بالنزول إلى  والتظاهر حتى الانتهاء من تفعيل قانون الطوارئ والعامل به .
أشار إلى أن مصر الآن تواجه حرب من الداخل والخارج، مطالبا بالتعبئة الكاملة من الجيش والشرطة حتى تسترجع أمنها الكامل واقتصادها وتعود قوية.
 

 

أهم الاخبار