رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شغب" فى بعض لجان الثانوية

أخبار

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 14:55
شغب فى بعض لجان الثانوية
كتب ـ زكى السعدنى:

أدى طلاب المرحلتين من الثانوية العامة امتحان الدور الثانى فى مادة علم النفس والاجتماع حيث بلغ عددهم 18503 طالباً فى 278 لجنة، كما يؤدى طلاب المرحلتين فى الفترة الثانية الامتحان  فى مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة ويبلغ عددهم 11638 طالبا .

وصرحت الدكتورة مايسة فاضل رئيس قطاع التعليم العام والمشرف على امتحانات الدور الثانى أنه قد تم الاطمئنان على جميع لجان سير الامتحان،

ولم ترد لغرفة العمليات الرئيسية أى شكاوى بخصوص امتحان علم النفس والاجتماع حيث جاء فى مستوى الطالب المتوسط .
وأشارت إلى أن فريق كشف الغش الالكتروني بالغرفة  قد رصد قيام طالبة بلجنة السيدة عائشة  الثانوية بالمرج وطالب بلجنة القبة الثانوية بنين بالزيتون بتصوير ورقة الأسئلة والغش عن طريق المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي،
حيث تم الاتصال برئيسي اللجنتين لعمل محضر إثبات حالة للطالبين بعد ضبطهما وإحالة الموضوع إلى الشئون القانونية لاتخاذ اللازم.
وأضافت أن بعض أولياء الأمور قد تجمهروا حول سور لجنة شركة السكر الثانوية بنين بالحوامدية بالجيزة وتم الاتصال بمدير أمن الجيزة لتكثيف أفراد الأمن على اللجنة وتشديد الحراسة عليها.
وأشارت المشرفة على امتحان الدور الثاني أن بعض الطلاب قاموا بإثارة الشغب داخل لجنة ابن النفيس التجريبية بشرق مدينة نصر والتعدي على الملاحظين بالسب، وتم الاتصال بمديرية أمن القاهرة للقيام بتعزيز قوات الأمن باللجنة.

أهم الاخبار