رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر تفاصيل القبض على القيادى الإخوانى سعد الحسينى

أخبار

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 11:25
ننشر تفاصيل القبض على القيادى الإخوانى سعد الحسينى سعد الحسيني
كتب ـ محمد صلاح:

استمرارًا لمواصلة الجهود الأمنية فى تنفيذ قرارات النيابة بضبط وإحضار بعض عناصر تنظيم الإخوان، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المهندس سعد الحسينى "القيادى بتنظيم الإخوان" ومحافظ كفرالشيخ السابق داخل إحدى الشقق بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ومن جانبه كشف اللواء جمال عبدالعال مدير مباحث العاصمة أن المتهم سعد الحسيني كان مختبئًا داخل شقة بالمجاورة الأولى قطعة 171 بالتجمع الخامس بالقاهرة مملوكة للدكتور مهاب

القاسم، أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة بني سويف.
وأكد عبدالعال أن مأموريات تمشيط رابعة العدوية ومدينة نصروالقاهرة الجديدة رصدت اختباء الحسينى داخل الشقة.
وتم التحفظ على مكان وجوده وإعداد مأمورية خاصة ضمت مفتشى مباحث العاصمة وعناصر من الأمن الوطنى والقوات الخاصة، تحسبًا لتواجد مسلحين.
وبعد الحصول على قرار الضبط والإحضار، تمت مداهمة الشقة وفى دقائق تم
القبض على الحسينى، وترحيله إلى منطقة سجون طرة، إنتظارًا لإجراء التحقيقات الخاصة به وأشار مدير مباحث العاصمة إلي أن الحسينى يواجه اتهامات بالتحريض على العنف، وأنه كان من ضمن الهاربين بعد فض اعتصام رابعة العدوية.
يذكر أن سعد الحسينى كان مسئول حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية، وتم تعيينه محافظًا لكفر الشيخ فى حكومة هشام قنديل، وكان من ضمن قيادات الإخوان المتواجدة فى رابعة العدوية للإعداد للتظاهرات، وخطط تنظيم شئون الجماعة مع مكتب الإرشاد، وقام بالهروب فى فض الاعتصام، وتم منذ أيام القبض على نجله.
 

أهم الاخبار