رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهين:السيسي بطل ولن نتركه بمنتصف الطريق

أخبار

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 17:03
شاهين:السيسي بطل ولن نتركه بمنتصف الطريق
كتب-حسام أبوالمكارم ومحمد مصطفي:

قال حسن شاهين المتحدث الإعلامي لحركة تمرد إن تنظيم الإخوان يدعى أنه يدافع عن ثورة يناير بترديد مزاعم أن  الدولة البوليسية ستعود فى محاولة منها لشق صف الثورة وتغيير مسارها.

وأكد شاهين خلال كلمته بالمؤتمرالذي عقد بمقر الحركة بالمهندسين عقب لقائهم بأحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أن هذا التنظيم أجرم فى حق الشعب ولابد من محاسبته مشددا على ضرورة صياغة دستور يعبر عن ثوره ٢٥يناير و٣٠يونيو.
وأوضح  شاهين أن ثورة يناير كانت ثورة الشعب المصرى وليست ثورة الإخوان الذين التفوا عبر الثورة وتابع حديثه أن الحركة تجمع مقترحات الشعب عن طريق حملة "اكتب دستورك" التى سيقوم أعضاء الحملة بالنزول إلى النجوع والقرى لتقديم مقترحاتهم و سيقوم محمد عبد العزيز ومحمود بدر يتقديمها للجنة الخمسين.

وقال شاهين إن حركة تمرد مازالت تري الفريق عبد الفتاح السيسي بطل شبعى ولم يخطئ فى

انحيازه إلى الشعب وأن الشعب المصرى يري السيسي بطلاً ولن يتركوه وحيدا فى منتصف الطريق واختتم كلمته الجيش والشعب يد واحدة.
من جانبه أكد محمد عبد العزيز مسؤل الاتصال السياسي بحركة تمرد وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن لقاء الحركة بالمسلمانى يأتى فى إطار سعى الحركة للتوصل مع مؤسسة الرئاسة.
وأضاف عبد العزيز أن الحملة أعلنت اليوم تنظيمها لسلسلة لقاءات مع خبراء قانونيين وخبراء فى مجال الصحة والتعليم ليتم نقل توصياتها للجنة الخمسين، لافتا إلى أن الحركة تسعى لكتابة دستور مدنى ديمقراطي يؤكد ويراعى حق العمل والتعليم.

أهم الاخبار