رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الخارجية السعودي: دعم المملكة لمصر فى كل المجالات

الأمير سعود الفيصل
الأمير سعود الفيصل وزير خارجية السعودية

أكد الأمير سعود الفيصل وزير خارجية السعودية خلال لقائه صباح اليوم الاثنين بالدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء على أن موقف المملكة نابع من حرصها على الوقوف إلى جانب مصر وشعبها الشقيق فى كافة الظروف، خاصة فى الأوقات التى تتعرض فيها مصر لتحديات تستهدف أمنها واستقرارها.

وأعاد وزير الخارجية السعودى التأكيد على توجيهات خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز لتوفير كافة أشكال المساندة لمصر، سواء ما يتعلق بالدعم المادى، أو فيما يتعلق بالمساندة والتأييد على الصعيد الدبلوماسى وفى المحافل الدولية، من أجل تصحيح الصورة المغلوطة عن حقيقة ما شهدته مصر فى الثلاثين من يونيو.
وعلى الجانب الاقتصادى، فقد تطرقت مباحثات الببلاوى مع الفيصل إلى بحث المشروعات التى يمكن أن تسهم فيها المملكة لدفع مسيرة التنمية فى مصر، سواء المشروعات العاجلة لتحسين الحياة اليومية للمواطنين، أو

المشروعات التى يمكن تنفيذها على المديين المتوسط والبعيد، لإحداث تنمية مستدامة فى مصر.

وكان الدكتورحازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء قد استقبل سمو الأميرسعود الفيصل وزير خارجية المملكة العربية السعودية.

وقد استهل رئيس الوزراء المقابلة بالترحيب بالأمير سعود فى أول زيارة يجريها سموه إلى مصر بعد ثورة 30 يونيو.كما قدم د. الببلاوى الشكر للملكة العربية السعودية، مشيداً بالمواقف النبيلة لخادم الحرمين الشريفين فى دعم ومساندة مصر فى توقيت هام للغاية ، وهو الدعم الذى كان كان له أبلغ الأثر على المستوى الخارجى بالنظر إلى ثقل المملكة عربياً ودولياً.