رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية لـ"الوفد": أرسلنا 4 ضباط للعلاج بالخارج

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء عادل فتيح - مدير العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية لبوابة الوفد - أن الوزارة أرسلت تقارير الحالة الصحية لأربعة ضباط أصيبوا فى الأحداث الأخيرة - إلى عدد من الدول الخارجية؛ لاستكمال العلاج بها لعدم توافر علاجهم بمصر.

وأشار إلى أنه تم بالفعل سفر اثنين من الضباط هم: المقدم عمر محمد رضا من قوات الأمن المركزى، حيث سافر من عدة أيام إلى برشلونة لتواجد أكبر مركز لعلاج العيون بها بعد إصابته فى عينيه فى أحداث النهضة، بالإضافة إلى سفر الملازم أول مصطفى يسري أمس إلى سويسرا؛ لاستكمال العلاج بعد إصابته فى الأحداث نفسها.
وأوضح "فتيح" أن اللواء محمد إبراهيم - وزير الداخلية - وافق على سفر اثنين من الضباط؛ إلا أن الوزارة بانتظار رد الجهات المسئولة

عن علاجهما بالخارج سواء من سويسرا أو انجلترا بعد إرسال التقارير الطبية لتلك الجهات؛ إلا أنه حتى الآن لم يصدر موافقة من تلك الدول على الرغم من توافر جميع تكاليف السفر والعلاج من جانب الوزارة.
وأشار "فتيح" إلى أن الضباط هم: الملازم أول رامى جمال محمد الطاهر، والموجود حاليًا بمستشفى المعادى العسكرى، والضابط محمد محمود عبد العزيز والموجود بقسم الرعاية المركزة بمستشفى دار الفؤاد بعد نقله أمس، حيث كان موجودًا بمستشفى الشرطة منذ إصابته فى أحداث النهضة.