رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور: حرب شوارع بالزقازيق

أخبار

الجمعة, 30 أغسطس 2013 15:56
بالصور: حرب شوارع بالزقازيق
الشرقية – محمود الشاذلى :

نشبت منذ قليل اشتباكات بين أعضاء تنظيم جماعة الإخوان المسلمين والأهالى بشوارع مدينة الزقازيق أسفرت عن وقوع عدد من المصابين من الطرفين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم .


وقام الأهالى بمدينة الزقازيق بالاشتباكات مع عدد من أعضاء تنظيم جماعه الإخوان المسلمين فى شوارع المدينة حيث أدت هتافات مسيرة تنظيم الإخوان إلى استياء وغضب الأهالى بشارع الحلقة وأمام مجلس مدينة الزقازيق وميدان طلعت حرب المواجهة لمبنى

عمر أفندى بشارع الجلاء مما دفعهم للاشتباك معهم بالأسلحة البيضاء والحجارة والطوب .

وقد أسفر ذلك عن تكسير عدد من واجهات المحلات المتواجدة بالمناطق سالفة الذكر وإصابة العشرات ، فضلاً عن أنباء بسقوط 3 ضحايا من أعضاء تنظيم الجماعة بينهم طفل يبلغ من العمر 11 عاماً وشخص يدعى " هانى . ب . ع "
.

وكانت قوات الأمن قد قامت بتفريق وقفة تنظيم الإخوان عصر اليوم التى نظموها أمام مبنى مجلس مدينة الزقازيق عن طريق إطلاق عدد من القنابل المسيلة للدموع .

ومن جانبه أكد الدكتور عاطف عافية وكيل وزارة الصحة بالشرقية عن تلقى مستشفى الزقازيق العام لعدد 9 حالات إصابات بكدمات وجروح بأماكن متفرقة بالجسم ،فيما نفى تلقى أى حالات وفاة حتى الآن .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه جارى حتى الآن نقل مصابين لمستشفى الزقازيق العام ، موضحاً أنه سيتم حصر العدد فى بيان رسمى لمديرية الصحة بالشرقية .

 

أهم الاخبار