رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..تفاصيل الهجوم على نقطة النزهة الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام مجهولون في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة بإطلاق النيران علي نقطقة النزهة الجديدة بجسر السويس مما أسفر عن مقتل اثنين الأول أمين شرطة ويدعى مصطفي ربيع والثاني سائق عربة تحمل رقم ( و ج ر 589)  وكان متواجدا في الشارع يمارس عمله حيث يقوم بحمل أثاث المنازل ونقلها إلى أماكن أخرى.

وقام المجهولون بإطلاق النار علي سائق السيارة إلا أنه تمكن من الفرار منهم إلى أحد العقارت المتواجدة في الشارع  وهوعقار رقم 4 بشارع زكريا البرديسي ثم تتبعه الجناة وقتلوه علي سلالم العقار، كما أسفر الحادث عن إصابة أمين شرطة يدعى أحمد في ساقه بأربعة طلقات وهو الآن متواجد في مستشفي هليوبلس.
وقام المجهولون أيضا بإطلاق النيران على من تواجد في الشارع ومنهم بائع بإحد الأكشاك المتواجدة بمحيط النقطة ويدعي محمد , وأحد الأهالى ويدعي أحمد مصطفي ولكن النيران لم تصب أحد

منهم بسبب انبطاحهم علي الأرض، وكذلك إطلاق النيران على سكان العقارات الذين كانوا يقومون بفتح الشرفات  لرؤية ما يحدث في الشارع.
ورصدت بوابة الوفد أثار إطلاق النار على العقار رقم 1 بشارع أحمد إسماعيل المتفرع من شارع زكريا البرديسي , وقال سائقو السيارات  الذين شاهدوا الواقعة إن ضرب النار لم يستغرق أكثر من ثلاثة دقائق مشيرين إلى أن المجهولين كان بحوزتهم سلاح آلى.
وأضاف أحد سائقي التاكسي أنهم كانوا 6 أشخاص ويستقولون سيارتين أحدهما هوندا جيتس والثانية متشبوسي بوما والاثنين يحملون اللون الأسود وتحمل أحدهما رقم ( ن م ر 546).

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=KtXfOqMVbtQ&feature=youtu.be