رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإفراج عن اثنين من عمال السويس للصلب بكفالة مالية

 لوجو شركة السويس
لوجو شركة السويس للصلب

قررت النيابة العامة بالسويس الإفراج عن اثنين من عمال شركة السويس للصلب بكفالة مالية 500 جنيه ، عقب قيام الشرطة بالقبض عليهما تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطهما عقب قيام إدارة شركة السويس للصلب بالتقدم ببلاغ ضد العمال بالشركة.

وكانت شركة السويس للصلب شهدت اليوم مواصلة مئات العمال الإضراب عن العمل احتجاجا علي قيام إدارة شركة السويس بفصل 14 عاملا من العاملين بالشركة، كما قام العمال بتنظيم وقفة أمام مجمع محاكم السويس للمطالبة بالإفراج عن زملائهم.
وصرح سعودي عمر، المستشار القانوني لاتحاد النقابات المستقلة بالسويس، بأن وفودا من اتحادات عمالية ونقابية وصلت مقر شركة السويس للصلب للتضامن مع العمال.
وقال مصطفي المصري، القيادي باتحاد النقابات المستقلة بالسويس،

إن ثلاثة من العمال المصابين بشركة السويس للصلب بمحافظة السويس قاموا بالتقدم ببلاغ لقسم شرطة عتاقة بالسويس رقم 31 أحوال مدنية 12-8-2013، يتهمون من خلاله رجل الأعمال اللبناني رفيق الضو رئيس مجلس إدارة شركة السويس للصلب بالتحريض علي الاعتداء علي العمال المصابين.
وأضاف المصري، أن العمال الثلاثة المصابين بكدمات وكسور هم حسن محمد نجيب ومحمود ربيع و محمد دسوقى، مؤكدا إدانة اتحاد النقابات المستقلة بالسويس لما تعرض له العمال من اعتداء.