رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قضاة مجلس الدولة ينددون بتصريحات مرتضي

أخبار

الخميس, 01 أغسطس 2013 22:36
قضاة مجلس الدولة ينددون بتصريحات مرتضي مرتضي منصور
دمياط هشام الولي

أدانت اندية قضاة مجلس الدولة بدمياط و الغربية و البحيرة والدقهلية تطاول المحامي مرتضى منصور على قامات القضاء المصري ومنهم القضاة أمين المهدي وعدلي منصور وسمير البهي.

وقالت الأندية في بيان أصدرته مساء أمس الخميس : فى الآونة الأخيرة ، تهاوت بعض المحطات الفضائية بأن رضيت لبعض برامجها أن تصبح منبرا لقاض سابق ،محام حاليا ،ليخدش أخلاق ومبادئ المجتمع المصري ،بألفاظ وعبارات وإيحاءات

تناهض ما لشعب مصر العظيم من حضارة وأصالة وقيم بما يناهض كل التقاليد والمواثيق التي تسيطر على العمل الإعلامي وقد بلغ المدى أن تطاول الأستاذ مرتضى منصور على قامات القضاء المصري ،ومنهم السادة القضاة أمين المهدي وعدلي منصور وسمير البهي دون حق و بغير دليل وبدون مبرر .
وأشار البيان إلى أن المحطات
التليفزيونية الفضائية والأرضية استمرأت استضافة مرتضى منصور في برامجها رغم ما يجره ذلك من تعد على قيم المجتمع وأخلاقياته ومبادئه.
وأضاف البيان : لتعلم القنوات الفضائية وغيرها من وسائل الإعلام التي أرادت أو وافقت أو صمت أذنيها عن تلك الجرائم ،وهى حرة فيما تقبل أو تفعل ،أن أرض الله واسعة وفضائه في غير أرض الكنانة يتسع لها وليعلم الجميع بأن قضاة مجلس الدولة يدهم قويه وكرامتهم أبية ذات قوة انتصارهم لحرية الرأى والإعلام الشريف الهادف وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون .

أهم الاخبار