رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلب: نستطلع رأى العاملين بالوزارة لبدء نظام الورديات

أخبار

الأربعاء, 31 يوليو 2013 13:05
محلب: نستطلع رأى العاملين بالوزارة لبدء نظام الوردياتابراهيم محلب وزير الاسكان
متابعات:

أكد المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية انه يهدف لان تمثل الوزارة نموذجا لكيفية إدارة وزارة حكومية على اعلى مستوى من الاداء والكفاءة المهنية وسرعة وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الاسكان اليوم مع قيادات الجهاز المركزى للتعمير وديوان التعمير بالوزارة فى اطار سلسلة لقاءاته مع جميع قطاعات الوزارة.
وقال وزير الاسكان انه تم تصميم استطلاع رأى وتوزيعه على جميع قطاعات الوزارة بشأن بدء العمل بنظام الورديات بالوزارة خاصة فى الجهات والقطاعات الخدمية التى لديها تعامل يومى مع المواطنين طالبى الخدمة، مشيرا الى

ان الهدف من تطبيق هذا النظام توافر الخدمة على مدار اليوم لطاليبها من المواطنين اضافة الى سرعة انجاز الاعمال فما لم يستطع الموظف انجازه من اعمال فى الفترة الصباحية سيستكمله زميله فى الفترة المسائية وسيتم تطبيق هذا النظام فى حالة الموافقة عليه من العاملين بالوزارة اختياريا.
وأشار وزير الاسكان إلى أنه سيعمل على استغلال الكفاءات الموجودة فى كل القطاعات المختلفة الاستغلال الامثل وطالب بتقييم العاملين فى كل قطاع لاكتشاف الكفاءات واسناد المهام اليها
حيث سيتم اعادة تطعيم بعض قطاعات الوزارة بعدد من هؤلاء لرفع مستوى الاداء.
وطالب الوزير رئيس الجهاز المركزى للتعمير بأن يكون للاجهزة التابعة له على مستوى الجمهورية (عشرة اجهزة) استراتيجية وخطة عمل على ان تعرض عليه قريبا لمناقشتها مؤكدا ان الملف الاهم لعمل قيادات الجهاز حاليا هو رفع كفاءة اجهزة التدريب التابعة وتطوير ادائها بأن يكون هناك تصور متكامل عن تطويرها يشمل دراسة مشكلاتها اولا واساليب حل هذه المشكلات فالوزارة تمتلك 64 مركزا للتدريب من الممكن ان تسهم بشكل فعال فى محاربة البطالة وتوفير فرص عمل للكثيرين.
وأشار محلب الى ضرورة ان تكون هناك غرفة عمليات على اعلى مستوى من الكفاءة بالوزارة تتابع اى شكوى او مشكلة تحدث فى القطاعات المختلفة وتتعامل معها.

 

أهم الاخبار