رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزارة البيئة تهنىء العاملين الفائزين بتأشيرات الحج

أخبار

الاثنين, 29 يوليو 2013 12:13
وزارة البيئة تهنىء العاملين الفائزين بتأشيرات الحجالدكتورة ليلى اسكندر وزير الدولة لشئون البيئة
متابعات :

أعلن جهاز شئون البيئة أسماء الفائزين بتأشيرات مجانية لأداء فريضة الحج من خلال إجراء قرعة علنية بين العاملين المتقدمين بطلب الحصول عليها، وذلك في إطار تنشيط الخدمات الاجتماعية المقدمة للعاملين بوزارة البيئة .

وتقدمت الدكتورة ليلى اسكندر وزير الدولة لشئون البيئة بالتهنئة لكافة العاملين الفائزين بالتأشيرات، متمنية لهم الخير والتوفيق في تأدية مناسك الحج .
وتم إجراء القرعة من خلال نقابة العاملين بوزارة الدولة

لشئون البيئة بحضور الدكتورة فاطمة أبو الشوك الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة والسيدة آمال طه نائب رئيس النقابة ومحمد مدنى أمين عام النقابة وعدد من أعضاء النقابة، حيث توافر للجهاز 40 تأشيرة مخصصة من مجلس الوزراء بناء على طلب تقدمت به وزارة البيئة إلى وزارة السياحة لتوفير تأشيرات مجانية للعاملين بها
.
وبحثت لجنة من النقابة طلبات الترشيح المقدمة من العاملين واختيار الطلبات المناسبة لاشتراطات وزارة الحج السعودية مع مراعاة كبار السن من العاملين لتضاؤل فرص حصولهم على التأشيرة في السنوات القادمة ، وذلك قبل إجراء القرعة .
وتم تشكيل لجنة من أعضاء النقابة تبحث حاليا أفضل العروض المقدمة من الشركات السياحية المنفذة لبرنامج الحج لاختيار أفضل العروض وأنسبها لتنفيذ برنامج حج يناسب العاملين بالجهاز يتم من خلالها مراعاة تقديم الخدمة المتميزة والسعر المناسب، كما يبحث جهاز شئون البيئة إمكانية دعم حجاج الجهاز ماديا.

أهم الاخبار