رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو ـ أبوبركة: أنا محامى ملاكى لـ"الإخوان"

 ابو بركة
ابو بركة

أكد الدكتور أحمد أبو بركة القيادى الإخوانى والمستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة أنه يقبل يد المرشد الدكتور محمد بديع، مؤكدا أنه سيظل يقبل يده ، قائلا:" من علمنى حرفا صرت له عبدا، وكل صاحب فضل أقبل يده والمرشد رمز الدعوة"، مشيرا إلى أنه تعلم منه الفهم الحقيقى للدعوة.

وقال فى رده على اتهام الفريق احمد شفيق أنه "مجرم" ، إنه حينما استخدمت لفظة مجرم كانت لأنه هارب من العدالة والذى يفر من التحقيق هو مجرم فار من وجه العدالة.
فى حين رفض اتهمام الدكتور محمد مرسى بأنه هارب من العدالة بعد هروبه من سجن وادى النطرون وقت ثورة يناير، لأن السجين الهارب هو المحكوم عليه بحكم جنائى والمفترض أن يقضيها فى السجن ثم يهرب من قضاء العقوبة أو الذى سجن فى شأنه قرار بالحبس الاحتياطى.


واتهمه طارق الخولى خلال برنامج "أبو زعبل " على فضائية دريم 1 بالتلون من أجل الحصول على وضع جيد فى جماعة الإخوان المسلمين ويؤيد باستماتة مواقف الجماعة ويتغير طبقا لهذه الموافقة حتى لو كانت غير صحيحة وكنت معه وجمعنى به الكثير من اللقاءات الإعلامية، ورد عليه قائلا:" أنا لم أتلون وهو أخى وحبيبى..ولن أقول إلا ما اقتنع به وأنا أرفض كل المناصب ولن أسعى لها ".


ورد على كونه محامى ملاكى للإخوان قال :" انا محامى ملاكى لما اقتنع به ومنهج الإخوان منهجى

وعقيدتى،  ولم اتهم مرتضى منصور بأنه يقوم بالترابف عن بعض القضايا من أجل الشو الإعلامى".


ونفى القيادى الإخوانى سعيه للزواج من زوجة القيادى البارز بالحزب الوطن المنحل أحمد عز وهى شاهيناز النجار" النائبة فى البرمان عن دورة 2005، وقال إنه لم تجمعه بها أي لقاءات وأنها كانت نائبة محترمة، نافيا ما قيل عنه فى الإعلام من أنه كان " يستلطفها" ، مؤكدا أنها كانت زميلة منضبطة ومحترمة.


وعن صورة جمعت رئيس حزب الحرية والعدالة سعد الكتانى مع أحمد عز فى البرلمان والتى كان يعطيه فيها "بنبونى" قال إنهم كانوا يتبادولون "البون بونى"، كما نفى وجد مليشيات أو ما يسمى الفرقة 95 فى جماعة الإخوان، معتبرا أن ما قاله القيادى الإخوان ووزير الشباب أسامة ياسين قالها على أساس التندر خلال لقائه بقناة الجزيرة، لأنه كان هناك جهاز فى أمن الدولة يسمى الفرقة 95 والتى كانت مكلفة بمتابعة النشاط الإخوانى.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=SYgtxUaXnRc&feature=youtu.be