رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النقابات الفلسطينية تؤيد ثورة 30 يونيو

أخبار

الثلاثاء, 09 يوليو 2013 17:40
النقابات الفلسطينية تؤيد ثورة 30 يونيو ثورة 30 يونيو
متابعات :

نظمت النقابات المهنية والعمالية الفلسطينية اليوم الثلاثاء وقفة تضامنية أمام السفارة المصرية برام الله ، تأييدا لثورة الشعب المصري في 30 يونيو لإزاحة حكم الإخوان المسلمين والتي تأتي استكمالا لثورة 25 يناير وتحقيق أهدافها في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وشارك في الوقفة التضامنية رؤساء وممثلو مختلف النقابات المهنية وتشمل نقابات (الأطباء والصيادلة والمحامين والصحفيين والأدباء والزراعيين، بالإضافة إلى النقابات العمالية وهى تمثل ما يقرب من 960 ألف من النقابيين على مستوى الأراضى الفلسطينية).
تأتي هذه الوقفة بدعوة من نقيب الصحفيين الفلسطينيين الدكتور عبدالناصر النجار دعما للشعب المصرى وثورته العظيمة على حكم الإخوان

المسلمين.
وقال النجار ـ خلال مشاركته في الوقفة ـ إن هذه الوقفة تأتى تأييدا لخيار الشعب المصري والرد على أى محاولات للنيل من أواصر الصداقة التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطينى .. موضحا أن ثورة 30 يونيو هى ثورة تصحيحية لمسار ثورة 25 يناير.
وشدد على أن الشعب الفلسطيني كله يدعم الدولة والمؤسسات والجيش المصري العظيم وأن موقفه ثابت لم ولن يتزحزح .. موضحا أن هناك فئات لا تمثل الشعب الفلسطيني ولا مواقفه من مصر القائدة والرائدة على
مر التاريخ.
وأكد أنه كلما كانت مصر قوية ومتعافية ، فإن هذا يمثل أكبر دعم ومساندة لكل الأمة العربية التى كانت تضع نصب أعينها الريادة المصرية فى كل المجالات.
من جهته، أعرب نقيب الصيادلة فواز صيام عن دعم الفلسطينيين للشعب والجيش المصري الذى هو سند ليس لمصر وحدها ولكن لسائر الامة العربية .. مشددا على أن الفلسطينيين بجميع طوائفهم لن يسمحوا لأي محاولات أومواقف سيئة لأن تفسد علاقة الفلسطينيين بجيش مصر الذي كان أول من دافع وناضل إلى جانب الشعب الفلسطينى دفاعا عن قضيته الوطنية.
وقال إن الجيش المصري أدى دورا عظيما فى حماية الشعب والأراضي المصرية والشرعية الحقيقة التي لا تقبل المزايدات، وأننا قمنا بهذه الوقفة إيمانا منا بأنه لا يجب أن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الأزمة المصرية.

 

أهم الاخبار