رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجماعة الإسلامية بأسيوط تتبرأ من "النوساني" المتهم بقتل المتظاهين

أخبار

الثلاثاء, 02 يوليو 2013 15:40
الجماعة الإسلامية بأسيوط تتبرأ من النوساني المتهم بقتل المتظاهين
كتب ـ محمد ممدوح:

أصدرت الجماعة الإسلامية بأسيوط بيانًا نفت خلاله انتماء"أسامة النوساني" المتهم بقتل المتظاهرين المعارضين للرئيس لها، مؤكدة أنه ليس عضوًا ولا قياديًا، ولا ينتمى للجماعة، ومشيرة إلى أنه ضحية فشل أجهزة البحث الأمنى فى الوقوف على القاتل،  وتحميل التيار الإسلامي هذه الجريمة لإرضاء الطرف الآخر.

وطالب البيان الشرطة بالبحث الجاد والحقيقي عمن حرق المقرات، وقتل الأبرياء، مؤكدًا أن جميع مسيراتهم سلمية ونظيفة وليس بها ما يدينها.
وكان عمرو المنشاوي - مدير نيابة قسم ثان أسيوط -  قد أمر بإشراف

المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط حبس أسامة النوساني سيد محمد المتهم الرئيس في إطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين المعارضين للرئيس مرسي خلال تنظيم مظاهرات أول أمس أمام ديوان عام المحافظة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار باقي المتهمين.
وكانت أجهزة الأمن بأسيوط  قد ألقت القبض على المتهم المحسوب على التيار الإسلامي والمتهم في عدة قضايا بقسم أول أسيوط، وإطلاق أعيرة نارية
على المتظاهرين أمام ديوان عام المحافظة خلال أحداث مظاهرات الأحد.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم قام بإطلاق الأعيرة النارية، وفر هاربًا بعد تركه السلاح أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بشارع المحافظة، تم تحديد المتهم وقامت قوة من مباحث قسم أول أسيوط بمداهمة منزل مهجور، والقي القبض على المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث.
بينما أمر مدير النيابة حبس المتهم محمد أبو الدهب أربعة ايام على ذمة التحقيقات، الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه، وبحوزته بندقية آليه داخل سيارة ملاكي خاصة به بالقرب من محيط ديوان محافظة أسيوط في أثناء  التظاهرات المعارضة للرئيس.

 

أهم الاخبار