عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جمعة" يعتذر عن تقديم برنامجه بالتليفزيون المصرى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد شكري أبو عميرة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أنه لا صحة لما أثير حول إلغاء التليفزيون المصرى لبرنامج فضيلة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية الأسبق، وأنه فوجئ باعتذار علي جمعة عن تقديم برنامجه الذي يُعْرَض على شاشة القناة الأولى عقب بلوغه سن المعاش، وأنه وجه بسرعة عمل برنامج لفضيلته.

وقال "أبو عميرة" إنه في مقابلة له مع "جمعة" الأسبوع الماضى طلب منه عمل برنامج ديني على التليفزيون المصري وقد وعده بالتفكير فى هذا الأمر  بعد عودته من السفر.

أكد أبو عميرة أنه لم يطلب نهائياً تخفيض ظهور علماء الأزهر على شاشة التليفزيون المصري بدليل أن علماء الأزهر موجودين بشكل دائم وعلى رأسهم

فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، كما أنه لم يطلب من الأستاذة مها مدحت مدير البرامج الدينية بالقناة الأولى عمل برنامج أو أجر متميز لفضيلة الدكتورعبد الرحمن البر ولا يتدخل في هذا الأمر لأنه مسئولية واختصاص رئيس القناة الأولى.

وقال :" نؤكد أن التليفزيون المصري يُكن كل الاحترام والتقدير لمؤسسة الأزهر الشريف وعلمائها وأساتذتها وهو في حاجة إلى علمهم الغزير لإثراء شاشة التليفزيون المصري ودعوتهم الوسطية للدين الإسلامي الحنيف".