رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استشهاد ضابط شرطة أثناء القبض على تشكيل عصابى

أخبار

الثلاثاء, 18 يونيو 2013 09:48
استشهاد ضابط شرطة أثناء القبض على تشكيل عصابى
متابعات:

استشهد الملازم أول محمد ياسر حسنى من قوة مديرية أمن القليوبية، أثناء تأديته لواجبه، إثر تبادل لإطلاق النار مع تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بشبرا الخيمة.

وكان الملازم أول محمد ياسر حسنى والقوة المرافقة له من مديرية أمن القليوبية يتفقدون الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة ثانى شبرا الخيمة، وأثناء ذلك تلقى بلاغا من الأهالى بوجود سيارة بداخلها فلاحين بناحية القطاوى بدائرة القسم، وقيامهم باستيقاف

المارة لسرقتهم تحت تهديد الأسلحة النارية.
وانتقل على الفور الضابط المذكور والقوة المرافقة له، ولدى اقترابهم من السيارة المشار إليها بادر مستقلوها بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية، مما اضطرها إلى مبادلتهم إطلاق النيران، وهو ما أسفر عن إصابة الملازم أول محمد ياسر حسنى بطلق نارى بالرقبة، واستشهاده متأثرا باصابته.
وقامت القوة الأمنية بمطاردة الجناة إلى أنهم تمكنوا من الفرار هاربين، بعد أن تخلوا عن السيارة التى بحوزتهم بمنطقة أرض المشتل بدائرة قسم شرطة ثانى شبرا الخيمة، وبفحص السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها بالأمس.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العام لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة فى الواقعة.
ونعت وزارة الداخلية شهيدها البطل الذى ضحى بحياته من أجل أداء واجبه ورسالته الأمنية النبيلة فى حفظ أمن وأمان المواطن.. ووجه محمد إبراهيم وزير الداخلية، بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الضابط الشهيد.

 

أهم الاخبار