رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المعداوى ينهى احتجاجات الطيارين ويعد بدراسة مطالبهم

وائل المعداوي
وائل المعداوي

أنهى المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى الوقفة الاحتجاجية للطيارين داخل مركز عمليات شركة مصر للطيران للخطوط الجوية اليوم الخميس، وذلك بعد أن استمع إلي مطالبهم ووعد بدراستها وتلبية المشروع منها ومناقشة ما يتم الاختلاف عليه مع وفد من الطيارين .

وأوضح وزير الطيران أن الوقفة الاحتجاجية التى نظمها الطيارون بمركز العمليات، لا علاقة لها بقرار ندب الطيار رشدى زكريا رئيس شركة الخطوط السابق للعمل مستشارا لوزير الطيران لشئون مصر للطيران.
وقال إن مطالبهم تضمنت تعيين رئيس جديد للعمليات بالشركة، وإعادة ترتيب جداول تشغيل الطيارين، وأوضح لهم أن مطلبهم الاول هو من صلاحيات رئيس الشركة الجديد الذى سوف يعلن عن اسمه قريبا لتولى المسئولية وستكون مطالب الطيارين فى مقدمة اهتماماته.
ونفى المعداوى ما تردد بشأن مطالبة الطيارين المشاركة فى اختيار رئيس الشركة، مؤكدا على إقرارهم بحق الادارة فى اختيار رئيس

مناسب للشركة، وأثنى على تفهم الطيارين للأوضاع التى تمر بها الشركة خلال الوقت الراهن، بالاضافة الى الروح الطيبة التى أحاطت بالاجتماع.
وكان عدد من الطيارين التابعين لشركة مصر للطيران نظموا وقفة احتجاجية داخل مركز عمليات الشركة، وذلك لعدم توصلهم الى اتفاق بينهم وبين الإدارة لتنفيذ مطالبهم التى تقدموا بها من قبل .
وأشاروا خلال وقفتهم إلى تفهمهم التام لوضع الشركة المالي وصعوبة تنفيذ مطالبهم المالية التى تقدموا بها سابقا قبل تولى الوزير الحالى للوزارة  إلا أن مطالبهم ليست جميعها مالية فهناك مطالب إدارية خاصة بهيكلة الشركة وإعادة ترتيبها.