رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتصالات تبحث تأسيس منطقة تكنولوجية حرة

أخبار

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 13:21
الاتصالات تبحث تأسيس منطقة تكنولوجية حرة عاطف حلمي
متابعات :

كشف المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن إمكانية وجود منطقة حرة بالتعاون مع وزارة الاستثمار، إلا أنه لم يتم الاستقرار بشأن المنطقة، بالإضافة إلى عمل دراسات الجدوى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بالمنطقة التكنولوجية، بحضور رئيس الوزراء، ووزير الاستثمار يحيي حامد، ومحافظ القاهرة أسامة كمال، بتأسيس

نفق يصل ما بين الأوتوستراد والمنطقة التكنولوجية بالمعادي لاسيما مع زيادة الكثافة الاستثمارية في تلك المنطقة ودعم المراحل الأخرى.
واستعرض وزير الاتصات استراتيجية الوزارة على المدى القصير والطويل، ومؤشرات النمو للقطاع خلال العام الحالي والمتوقع خلال الأعوام القادمة، وجهود الوزارة
في دعم فرص العمل للشباب، مشيرا إلى أن المرحلة الجديدة من المنطقة التكنولوجية بالمعادي توفر 28 ألف فرصة عمل جديدة للشباب.
ويفتتح الدكتور هشام قنديل الجزء الثاني من المرحلة الأساسية لمشروع المنطقة التكنولوجية الاستثماراية بالمعادي والتي تضم 5 مبان تكنولوجية مجهزة لاستضافة الشركات المحلية والعالمية العاملة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد لتصدير منتجاتها التكنولوجية إلى عملائها في جميع أنحاء العالم انطلاقا من مصر.

 

أهم الاخبار