رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الصحة" تحذر من مستحضرات الفضائيات الطبية

أخبار

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 12:38
الصحة تحذر من مستحضرات الفضائيات الطبية
كتبت-هدير أحمد:

حذر الدكتور محسن عبد العليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، من المستحضرات الطبية التي يتم الاعلان عنها في الفضائيات. قائلا إن هذه المستحضرات خطر علي الصحة العامة، وتسبب مضاعفات لمستخدميها قد تؤدي إلي الوفاة.

وأضاف أن كل المستحضرات التي يتم الإعلان عنها في القنوات الفضائية غير مسجلة بوزارة الصحة علي الإطلاق، وإنها مجهولة المصدر، ولا تخضع لأي رقابة أو تفتيش عليها

وأنها وسيلة من وسائل النصب علي المواطنين واستغلال آلامهم لتحقيق أطماع مالية.

وأكد أن وزارة الصحة تقوم بتسجيل كل هذه الإعلانات المضللة المذاعة علي قنوات الموت الفضائية والتي تقدمنا قبل ذلك بعدة بلاغات للنائب العام، لمحاسبة تجار الموت، سواء كانت شركات مضللة أو فضائيات تبث سمومها للمرضي.

وقال خاطبنا وزارة الاستثمار (التي

تخضع لها القنوات الفضائية) مرارا وتكرارا لوقف هذه الجريمة التي تدمر صحة المصريين متسائلا هل هناك اهم من صحة المصريين حتي تتحرك الجهات الرقابية علي القنوات الفضائية لوقف هذه المهزلة.

وشدد عبد العليم علي أن هناك العديد من المخاطبات من وزارة الصحة إلي وزارة الاستثمار لإلزام الجهات الرقابية علي مدينة الإنتاج الإعلامي لوقف هذه الإعلانات المخالفة للقانون فورا.

واختتم حديثه قائلا نأمل أن يصدر وزير الاستثمار الجديد توجيهاته لوقف هذه المخالفات فورا مشددا، علي أن هذه الإعلانات جريمة لا تسقط بالتقادم.

أهم الاخبار