رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أفراد الشرطة يطالبون بانتخابات نزيهة

أخبار

الاثنين, 10 يونيو 2013 14:49
أفراد الشرطة يطالبون بانتخابات نزيهة
كتب- ياسر مطري

طالب أمين شرطة سلامة حسين عبد الحليم، المتحدث الإعلامى للاتحاد العام لأفراد الشرطة والمرشح لانتخابات النادى العام لأفراد الشرطة،

قيادات وزارة الداخلية بإعطاء أفراد الشرطة المرشحين لانتخابات النادى العام الحق الكامل في الإعلان عن برامجهم الانتخابية، والتحرك بحرية دون قيود كحق شرعي لهم يكفله القانون والدستور.

وقال عبد الحليم، إن بعض قيادات الداخلية تعطى حق

التفرغ الكامل لبعض أفراد الشرطة حتى يتمكنوا من الإعلان عن الدعاية الانتخابية لهم بحرية كاملة في جميع المحافظات دون النظر لحق البعض الآخر من أفراد الشرطة المرشحين لانتخابات النادى العام لأفراد الشرطة التى ستجرى الثلاثاء والأربعاء القادمين، معتبرا ذلك تفرقة مرفوضة شكلا وموضوعا.
مشيرا إلى أن ذلك يجعل الشك والريبة تدخل قلوب أفراد الشرطة من أن العملية الانتخابية ستكون مزورة مسبقا علي طريقة انتخابات 2010 لمجلس الشعب في عهد المخلوع السابق.
وناشد المتحدث الإعلامى للاتحاد جميع قيادات الداخلية، وعلي رأسهم اللواء "محمد إبراهيم" وزير الداخلية، إثبات حسن النية لديهم نحو أفراد الشرطة حتى تكون انتخابات النادى العام انتخابات نزيهة، مثل انتخابات النادى العام لضباط الشرطة حفاظا علي كرامة وزارة الداخلية أمام الشعب والرأى العام.
 

أهم الاخبار