رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو-نوح:إذا استمر الطغيان فالموت للفرعون

مختار نوح
مختار نوح

قال مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق: إنه إذا ما استمر الطغيان فالموت للفرعون، مشيرا إلى أن الرئيس محمد مرسى فى طريقه إلى الطغيان، وأنه قريب من مرحلة الانتحار السياسى.

وأكد أن معظم من يقفون بجوار مرسى وينافقونه اليوم كانوا  ينتقدون هيئته ويسبونه، فمنهم من قال: إنه دمج وإنه من يتبع تنظيم سرى والدليل فى مجلة المصور وأكتوبر، كما نصحه بأن يحسن اختيار مستشاريه ومساعديه بعيدا عن المجاملات، حتى يرضى عنه الشعب.
وأضاف خلال لقاء ببرنامج " مباشر من العاصمة" على فضائة "أون تى فى" أنه كان على الجماعة الإسلامية التى تبنت حركة تجرد لمناصرة الرئيس مرسى أن تنضم لحركة "تمرد" وتجمع توقيعات لمساندتها من أجل وقف التعذيب فى السجون الذين ذاقوا من كأسه قبل أن يصبحوا أصدقاء

للرئيس الحالى، مشيرا إلى أن سجن العقرب الذين طالما تم تعذيبهم بالكهرباء فيه مازل موجودا حتى اليوم ويمارس التعذيب فيه ضد المعتقلين.
وانتقد زيارة أسامة رشدى والدكتور محمد البلتاجى لسجن المزرعة الذى وصفه بالمرفه، وقال :"كيف تذهبون لتفقد سجن المزرعة وتتجاهلون سجن العقرب؟، مضيفا  بأى حق يتم سجن الناشطين السياسين بسجن العقرب فى جنحة؟، مشيرا إلى أن النائب العام الحالى يجامل النظام الحاكم، حيث يتم سجن النشطاء فى سجن شديد الحراسة بالعقرب على الرغم من أنها مجرد جنحة.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=unuUsYUXvPc&feature=youtu.be