رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ يتهم "الظواهرى" بالتحريض على خطف الجنود فى سيناء

أخبار

الاثنين, 27 مايو 2013 16:03
بلاغ يتهم الظواهرى بالتحريض على خطف الجنود فى سيناءايمن الظواهري
الإسكندرية - السيد سعيد:

تقدم محامى سكندرى ببلاغ للمحامى العام لنيابات استئناف الاسكندرية ، يطالب بالقبض على  مرجان سالم الجوهرى و محمد ربيع الظواهرى

وعضوى جماعة السلفية الجهادية التكفيرية المرتبطة بتنظيم القاعدة بتهمة  التحريض على جريمة خطف الجنود المصريين السبعة بسيناء.
كما طالب البلاغ بوضعهما على قوائم الممنوعين من السفر حتى انتهاء التحقيقات وارفاق كافة التسجيلات والتصريحات الصادرة من المقدم ضدهما البلاغ والتى تؤيد الجريمة.
وكان طارق محمود المحامى قد

تقدم بالبلاغ رقم 1146 لسنة 2013 للمحامى العام لنيابات الإسكندرية عن اختطاف سبعة جنود مصريين من قوات الشرطة والجيش متهمًا الجوهرى والظواهرى بخطف الجنود المصريين وتحذير الجيش المصرى من التدخل العسكرى لتحريرهم . وأضاف فى بلاغه. أن المقدم ضدهما البلاغ من قادة الجماعة السلفية الجهادية المسئول الاول عن خطف الجنود المصريين وضعا
شروطًا للافراج عنهم، وتتمثل فى إطلاق سراح أحد المتهمين المحكوم عليهم بالاعدام، ويدعى ابو شتيه ومتهمين آخرين. وقال البلاغ إن تصريحات المقدم ضدهما البلاغ تؤكد ضلوعهما فى جريمة خطف الجنود بطريق التحريض للافراج عن بعض المتهمين الذين ينتمون لهذه الجماعة الإرهابية. كما صدر عنهما تصريحات مسجلة فى جميع وسائل الإعلام مؤيدة لجريمة الخطف وهو ما ينال من هيبة الدولة وسيادته وما يؤكد تورط المقدم ضدهما البلاغ فى خطف الجنود المصريين عن طريق التحريض. مما يحط من هيبة الدولة وسيادتها واضرار بمصلحة البلاد.

أهم الاخبار