رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتقاقية بين "الملكة والفراشة" ونقابة الصناعات الغذائية

خالد الأزهري وزير
خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة

اكد خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة، توقيع اتفاقية عمل جماعية بين كل من شركة الملكة والفراشة للصناعات الغذائية، والنقابة العامة للصناعات الغذائية.

تضمنت الاتفاقية التزام العمال بتشغيل المصنع بكامل طاقته الإنتاجية فورا   والتزام إدارة الشركة بصرف نصيب العاملين في الأرباح عن عام 2012 في 1/6/2013، وتتعهد النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية بعدم لجوء العمال إلي الإضراب عن العمل مرة أخرى بعد صرف الأرباح، وتضمن وزارة القوى العاملة متابعة ومراقبة تنفيذ هذا البند بحسن نية من جانب العمال.
تتعهد إدارة الشركة بعدم اتخاذ أي إجراءات تعسفية في مواجهة أي من العمال مع أحقية إدارة الشركة في إجراء تحقيق قانوني فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة وذلك في ضوء أحكام قانون العمل ولوائح الشركة المعتمدة وفي

حضور ممثل عن النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية.
وفي حالة قيام العمال بالإضراب عن العمل مستقبلا دون اتباع الإجراءات القانونية الواردة بقانون العمل 12 لسنة 2003، يحق لإدارة الشركة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن. 
ويحق لإدارة الشركة في إطار سلطة صاحب العمل التنظيمية في المنشأة، نقل أي من العاملين إلى أي مصنع آخر تابع للشركة داخل نطاق مدينة العاشر من رمضان، وذلك مع مراعاة أن يتم النقل لذات الوظيفة والدرجة والأجر والمميزات المالية والعينية.