رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..وكيل المخابرات السابق:400 نفقا لم يدمروا

أخبار

الأربعاء, 22 مايو 2013 21:07
فيديو..وكيل المخابرات السابق:400 نفقا لم يدمروا
بوابة الوفد:متابعات

قال اللواء "حاتم باشات" الخبير العسكري وكيل جهاز المخابرات العامة السابق: إنه لا بد من إمداد الشرطة بالإمكانيات المطلوبة في سيناء, والقوات المسلحة بالفعل بدأت

في تدمير جزء كبير جداً من الأنفاق ويتبقي منها حوالي 400 نفقا لم تدمر بعد خاصة أن اللواء "عمر سليمان" حينما كان رئيساً للمخابرات العامة دمر الكثير من تلك الأنفاق.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية "عزة مصطفي"

في برنامج صالة التحرير علي قناة صدي البلد:الفريق السيسي سيواجه تحديات كبيرة في هدم الأنفاق وإن كنت أثق في مقدرته والقوات المسلحة علي ذلك خاصة أن هدم الأنفاق أصبح مطلباً شعبياً وقضية دولة وضرورة وطنية الشعب كله ينادي بها.

واستطرد:لا بد من الاستمرار في التدمير للأنفاق كلها حتي النهاية لأن مجرد

وجود نفق واحد يعني عدم سيادة الدولة علي أراضيها, كما أنه لا مبرر للأنفاق في ظل فتح المعابر التي تمر منها الأشياء القانونية وبالتالي الأنفاق تستخدم في تهريب المحرمات والممنوعات والمسروقات .

وأضاف:القوات المسلحة إذا تعثرت فإن الشعب المصري كله خلفها يدفعها ويؤازرها, والفترة الماضية شهدت تشكيكا في الجيش المصري خاصة أنه الوحيد الواقف في المنطقة ويحتل مكانة متقدمة بين جيوش العالم, وعلينا جميعاً كمواطنين أن ندعم الجيش ونحافظ عليه وأن نعي قيمة القوات المسلحة في التوقيت الحالي.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=WQkXeObQvK8
 

أهم الاخبار