رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالب بتغليظ عقوبة التعدي على رجل الشرطة

أخبار

الأربعاء, 22 مايو 2013 19:18
مطالب بتغليظ عقوبة التعدي على رجل الشرطة
كتبت- سالي مزروع:

عقد اليوم النادى العام لضباط الشرطة اجتماعا مع كافة النوادي الرئيسية والفرعية على مستوى الجمهورية وعددها 43 نادياً برئاسة اللواء صلاح زيادة رئيس مجلس إدارة النادي العام.

وتم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 4 -6 -2013 موعداً لعقد اجتماع لمناقشة التصور الخاص باللائحة التنفيذية الموحدة الجديدة والاتفاق على الشكل النهائى لها تمهيدا لطرحها للتصويت على الجمعية العمومية، باعتبارها أحد أهم الركائز الأساسية للمضي

قدما فى العمل العام للتعبير عن أراء الضباط والقوات ونقل نبضهم للوزير وقيادات الوزارة والدفاع عن حقوقهم وعن استقلالية هيئة الشرطة باعتبارها ملك للشعب وليس لفصيل معين.

والعمل على تحسين الصورة الذهنية لرجل الشرطة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية من خلال تفعيل دور النادي العام وأندية الأقاليم، مع تفعيل آليات التواصل والتنسيق

بين النادي العام والنوادي الفرعية، والتأكيد على أن دور أندية الشرطة هو دور عام من خلال كيان شرعى منتخب يمثل جموع الضباط وليس كيانا موزايا لأي جهة داخل الوزارة.

بالإضافة إلى متابعة التعديل التشريعي بشأن تغليظ العقوبات فى حالات التعدي على رجل الشرطة، مع توفير حماية تشريعية.

وطالب أعضاء النادي بالضرب بيد من حديد على مجموعة الإرهابين الذين قاموا باختطاف المجندين لفرض هيبة الدولة، مع ضرورة متابعة أخر المستجدات في واقعة اختطاف ضباط الشرطة وأمين الشرطة المختطفين منذ مايقرب من عامين ونصف.
 

أهم الاخبار