رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطع طريق المنصورة - دمياط عقب اختفاء فتاة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام العشرات من اهالى قرية البدالة التابعة لمركز المنصورة بقطع طريق المنصورة دمياط الشرقي بعد اختفاء احدى الفتيات منذ 15 يوما وقيام الشرطة بإخلاء سبيل ثلاثة من المتهمين باختطافها.

تلقى اللواء سامى الميهى "مديرامن الدقهلية"، إخطارا من العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية" يفيد بقيام اهالى قرية البدالة بقطع طريق المنصورة دمياط بعد اختفاء احدى الفتيات من القرية وتدعى نورا مصطفى عبدالمجيد "20سنة طالبة بكلية التربية النوعية" أثناء عودتها من الكلية بمركز منية النصر.
على الفور انتقل الرائد رامي الطنطاوي رئيس مباحث مركز المنصورة يرافقه تشكيل من قوات الأمن المركزى لإقناع الاهالى بفتح الطريق بدلا من استخدام القوة وإعادة نجلتهم المختطفة.
وأكد  مصطفى عبدالمجيد "والد الفتاة"ان نجلته أثناء عودتها من الكلية منذ 15 يوما تعرضت للخطف على ايدى اثنين من سائقي التوك توك وفتاة بالكلية بعد قيام نجلتى بالكشف عن العلاقة العاطفية التي تربط  الفتاة بأحد سائقي التوك توك.
وأضاف ان نجلته قبل اختطافها بدقائق كانت

على اتصال بشقيقتها وفجأة سمعنا صراخا، واستغاثات منها، وتقول" الحقونى ..الحقونى أنا أتخطفت".
وأشارالى قدم المتهمين الى قسم الشرطة رغم ان احدهما كان بحوزته الهاتف المحمول الخاص بنجلتى إلا أن النيابة قررت إخلاء سبيلهما وتحرر محضر تغيب للفتاة وليس اختطافا.
هذا وتجري الآن مصادمات واشتباكات بين أهالي القرية وقوات الأمن والتي قامت باستخدام القوة المفرطة لمحاولة فتح الطريق وإلقاء القنابل المسيلة للدموع بكثافة وجاء الرد بالطوب والحجارة، وأكد أحد شهود العيان من أهالي القرية أن الأمن استخدم الخرطوش والأسلحة النارية لإرهاب الأهالي وتجري حاليا المفاوضات ألا أن الأهالي يصرون علي غلق الطريق حتي تعود أبنتهم المخطوفة.