رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة قناة السويس يعلن فتح باب التطوع لطلاب الجامعة للمشاركة في مبادرة حياة كريمة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، على الإنجازات الملموسة التي حققتها مبادرة حياة كريمة على مستوى الجمهورية عامة ومحافظة الإسماعيلية خاصة، في ظل الرعاية والدعم الكامل من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث شهدت المرحلة الأولى تطوير قرى ومراكز القنطرة شرق، مشيرًا إلى استعداد الجامعة التام للمشاركة بالمرحلة الثانية للمبادرة التي من المنتظر أن تبدأ قريبًا، لافتًا إلى أن الجامعة مُمثلة في أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين جاهزة للمشاركة في أى عمل يخدم مجتمع إقليم القناة وسيناء. 

 

 جاء ذلك أثناء استقبال الدكتور ناصر مندور اليوم الخميس الموافق 16 مارس، للعميد أحمد سعد، منسق "حياة كريمة " بمحافظة الإسماعيلية.

 حضر اللقاء الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، ومدير مركز إعداد القادة. 

 وتأتي الزيارة بهدف زيادة سبل التعاون بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة، من خلال تنظيم مجموعة من الندوات والمؤتمرات التوعوية عن خطة المرحلة الثانية، مع فتح باب التطوع للطلاب للمشاركة في المبادرة. 

 ومن جانبه -  أكد العميد أحمد سعد،

منسق "حياة كريمة " بمحافظة الإسماعيلية، أن المرحلة الثانية من المبادرة ستعمل في مركز القنطرة غرب ومدينة أبو صوير، وأنه بمجرد بداية المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، سيتم التطوير لكل قرية داخل المركز شاملة جميع الخدمات، حيث يضم مركز ومدينة أبو صوير 6 قرى بالإضافة لتوابع المدينة، وسيتم كذلك إنشاء 6 مجمعات حكومية لكل قرية مجمع، مضيفًا أن هذه المرحلة تستهدف مواطنين أكثر مما تتطلب مشاركة أعداد أكثر من المتطوعين.

 كما عقب رئيس الجامعة أن الجامعة ستقوم بفتح باب التطوع للمبادرة من أجل الإسهام في تقديم الخدمات العامة للمواطنين وذلك حتى ينعم  كل مواطن بحياة كريمة.