رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إعلان موعد عقد الدورة الثالثة في مجال إدارة الأزمات بالتعاون مع جامعة قناة السويس

من ١١إلى ١٥مارس عقد
من ١١إلى ١٥مارس عقد الدورة الثالثة في مجال إدارة الأزمات با

 يُعلن مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس عن عقد الدورة الثالثة فى مجال "إدارة الأزمات" والتي تنظمها أكاديمية ناصر العسكرية العليا بالتعاون مع جامعة قناة السويس في الفترة من 11 إلى 15 مارس المقبل، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

 

 أكد الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة أن الدورات التي تقدمها أكاديمية ناصر العسكرية العليا للمدنيين، كانت نتيجة إبرام بروتوكول تعاون معها لتوفير تلك الدورات لطلابها وأعضاء هيئة التدريس بها، والقيادات الإدارية تهدف إلى تدريبهم وتأهيلهم وثقل مهاراتهم وزيادة خبراتهم في مختلف المجالات، التي يجب أن يُلم بها كل متدرب والتي  ستحصل عليها أثناء دراسته في هذا الصرح العِلمي العريق.

 

 من جانبه أوضح الدكتور محمد عبدالنعيم أنه يُشترط

الحصول على هذه الدورات بالترتيب، أي يجب الحصول أولًا على دورة الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي، ثم دورة إدارة الأزمات والتفاوض، ثم دورة صنّاع القرار.

 

 أكمل الدكتور محمد غنيم المشرف التنفيذى على الدورة ومدير مركز  إعداد القادة بالجامعة أن المتدرب سيحصل على شهادة معتمدة من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، كلية الدفاع الوطني، عند اجتيازك لهذه الدورات.

 

 أضافت الدكتورة رنا محمد عبدالعال أستاذ العلوم السياسية المساعد بالجامعة ومنسق الدورة أن المُتقدمين لدورة إدارة الأزمات يجب أن يكون حاصل على دورة الاستراتيجية والأمن القومى.