عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجاة المذيعة ريهام سعيد من الاعتداء عليها بشبرا الخيمة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى تأمين المذيعة ريهام سعيد وطاقم التصوير الخاص ببرنامج"صبايا الخير" من الاعتداء من قبل الأهالي بقسم أول شبرا الخيمة.

ويأتي ذلك عندما حاول أهالى متهمين فى قضية "تشكيل عصابى" الفتك بهم والاعتداء عليهم؛ احتجاجا على قيامها بالتصوير مع المتهمين بعد حصولها على تصريح من وزارة الداخلية.

من جهته، أكد العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة أن سبب تجمهر أهالي بعض المتهمين أمام قسم أول شبرا الخيمة من أجل منع ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" على قناة "النهار" بعمل تقرير مع بعض المتهمين بتشكيل عصابي.

وأكد الدغيدي أن المذيعة كانت تقوم بعمل تقرير كامل عن القليوبية ومنها واقعة خطف طفلة كفر أبو جمعة والتي أظهرت التحقيقات أن والدتها

وراء اختلاق الواقعة.

وكان من المقرر أن تجري لقاء تلفزيونيا مع بعض المتهمين في قضايا التشكيلات العصابية وإحراز الأسلحة والبنادق الآلية، وعندما دخلت القسم علم أهالي المتهمين بوجودها فقاموا بالتظاهر أمام القسم لمنعها من التصوير.

وأكد الدغيدي أن مدير الأمن وافق على إجراء حوار للإعلامية مع ثلاثة متهمين في واقعة سرقة سيارات بالإكراه داخل الحجز بقسم أول شبرا الخيمة وتصادف وجود أهالي المتهمين الذين رفضوا إجراء الحوار وقاموا بالتجمهر واستطاعت الأجهزة الأمنية تأمين خروجها حتى غادرت القسم.