رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح فرع بنك مصر بكلية التجارة في جامعة عين شمس

افتتاح فرح البنك
افتتاح فرح البنك

 

افتتح الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، ومحمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر،  اليوم الخميس، فرع بنك مصر الجديد بحرم كلية التجارة.

 

اقرأ أيضًا.. إدراج 78 مؤسسة تعليمية مصرية في تصنيف ويبوميتركس الإسبانى 2023

 

وأكد رئيس جامعة عين شمس أن الفرع الجديد يمثل إضافة لمنظومة العمل بالجامعة، حيث يسهم في تسهيل إجراءات دفع المصروفات الدراسية للطلاب هذا بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للعاملين بالجامعة.

وأشاد الأتربي بفرع بنك مصر الجديد بكلية التجارة جامعة عين شمس، مؤكدا أنه إضافة جديدة لأوجه التعاون بين كلية التجارة وبنك مصر.

ولفت الأتربي إلى أن الفرع الجديد يقدم خدماته المصرفية لأكثر من 70 ألف طالب من طلاب الكلية ، وكذلك تقديم الخدمات المصرفية للعاملين بكلية التجارة وجامعة عين شمس وتوفير فرص تدريب لطلاب كلية التجارة خلال فترة الصيف.


وأوضح الدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة، أن افتتاح الفرع الجديد لبنك مصر يعد إضافة قوية وتطوير متميز للخدمات المالية والمصرفية التى يقدمها بنك مصر سابقا فى مبنى كلية التجارة.

وأكد العلاقة القوية بين جامعة عين شمس وخاصة كلية التجارة وبنك مصر خاصة فى توفير فرص التدريب للطلاب على نموذج المحاكاة المصرفى وتقديم الخدمات المالية المختلفة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والجامعة.

وأوضحت المهندسة نرمين بركات مدير عام إدارة التطوير بالإدارة الهندسية بالبنك، أن مبني فرع بنك مصر بجامعة عين شمس يمثل نموذج يحتذي به في المباني الخضراء حيث تم استخدام عزل الحوائط والأسقف، إستخدام تكنولوجيا الليد في الإضاءة، تم تركيب

محطة طاقة شمسية تخفض 30 % من إستهلاك المبني.
 

يذكر أن بنك مصر فرع كلية تجارة عين شمس يعد حلقة جديدة فى سلسلة الفروع المتميزة للبنك والتى تصل إلى العميل فى كافة أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروع بنك مصر إلى نحو أكثر  800 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وزود الفرع بجميع التجهيزات الحديثة لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذى يجد كل الخدمات البنكية متاحة أمامه من خلال نظام الربط الإلكترونى بين كل فروع البنك ليسهل على العميل التعامل على حساباته من أى فرع على مستوى الجمهورية، هذا إلى جانب تزويد الفرع بعدد من ماكينات الصراف الآلى والتى تمكن العميل من السحب والإيداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات المستحدثة التى تقدمها آلات الصراف الآلى.

لمزيد من الأخبار والموضوعات حول المدارس والجامعات اضغط هنا.

 

موضوعات ذات صلة:

 

إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول في جامعة القاهرة

افتتاح أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية

بحث آليات تصنيع أول سيارة كهربائية مصرية