رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق هوكى الشرقية

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق مع فريق هوكي الشرقية

أعلن الدكتور أحمد عنانى، عميد كلية الطب جامعة الزقازيق، عن فتح مستشفى الطوارئ الجامعي، لجميع الرياضيين بنادى الشرقية، لإجراء الفحوصات الطبية كافة مجانًا، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق.

 

 وحرص الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، على استقبال فريق "هوكى الشرقية" المشارك فى البطولة الأفريقية للأندية المقامة بكينيا، خلال الفترة من 13 وحتى 21 فبراير المقبل، قبل توجههم إلى مستشفى الزقازيق الجامعى لإجراء الفحوصات الطبية استعدادًا للبطولة الأفريقية.

 

 وخلال الاجتماع مع اللاعبين، أكد رئيس جامعة الزقازيق، على توفير سبل الدعم والرعاية كافة لبعثة الفريق بمستشفيات الجامعة، وتسهيل إجراء

الفحوص الطبية اللازمة، مشيرًا إلى تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية المختلفة بالشرقية، معربًا عن تقديره لإنجازات فريق "هوكى الشرقية" على المستويين المحلى والدولى.

 

 وحضر اللقاء خالد بيومى، أمين صندوق نادى الشرقية والمشرف العام على فريق الهوكي، والدكتور إسلام سمير، عضو مجلس إدارة نادى الشرقية، وشريف مكاوى، المدير التنفيذى للنادى، والدكتور محمود حماد، مدير النشاط الرياضى، والجهاز الفنى واللاعبين.