رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة أمنية مكثفة بحي شبرا لإزالة الإشغالات

أخبار

الخميس, 09 مايو 2013 16:55
حملة أمنية مكثفة بحي شبرا لإزالة الإشغالات  محافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال
متابعات:

شدد محافظ القاهرة الدكتور أسامة كمال على كافة رؤساء الأحياء على ضرورة إعادة الوجه الحضاري لأحياء العاصمة من خلال قيام حملات ميدانية لرفع الباعة الجائلين، وتطهير الأرصفة من الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات بعدم إعاقة حركة مرور المشاة على الأرصفة ومنع سير التكاتك؛ مما يتسبب في إعاقة حركة المرور.

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء بالتصدي لمخالفات البناء وإزالتها في مهدها قبل أن تتحول إلى مخالفات قائمة يصعب إزالتها ومواصلة الحملات على الأكشاك المخالفة وتحرير محاضر ضد أصحابها.
وفى هذا الصدد .. شهد حي شبرا برئاسة اللواء نبيل حليم يني حملة مكثفة على مدار الفترة الماضية تم خلالها إزالة إشغالات المقاهي والمحلات المخالفة و إشغالات موقف أحمد حلمي من باعة جائلين.
وأكد يني أنه بناء على تعليمات المهندس عصام رضوان نائب المحافظ للمنطقة الشمالية نجحت أجهزة الحي بالتعاون مع قطاع أمن شمال وقسم شبرا وشرطة المرافق و هيئة النظافة في رفع جميع الإشغالات من

أمام المحلات و بنهر الطريق وغلق المقاهي المخالفة.
وأضاف أنه تم تحرير 12 محضرًا للباعة الجائلين و4 محاضر عدم حمل شهادة صحية و 8 محاضر إشغال طريق و5 محاضر إدارة دون ترخيص و 3 محاضر بيئة، بالإضافة إلى إزالة 22 حاجز حديد من أمام العقارات والمحلات و بنهر الطريق.
كما تم ضبط ثلاثة تكاتك وثلاث دراجات بخارية و سيارتين بدون لوحات معدنية و بدون رخصة سير ، وتم عمل 8 محاضر جنح مرور شبرا ، بالإضافة إلى إزالة مباني مخالفة باحد العقارات بشارع الترعة البولاقية بشبرا و إزالة كشك مخالف بالجزيرة الوسطى بأحمد بدوي.

 

أهم الاخبار