رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأزهر بنات تنفى علاقتها بإصابة طالبتين بتلوث غذائي

أخبار

السبت, 04 مايو 2013 17:07
الأزهر بنات تنفى علاقتها بإصابة طالبتين بتلوث غذائيصورة أرشيفية
القاهرة - أ ش أ:

نفت المدينة الجامعية للأزهر بنات اليوم أية علاقة لها بإصابة طالبتين بتلوث غذائى عقب تناولهما تونة من خارج المدينة الجامعية، مشيرة إلى أن التحاليل التى أجريت للطالبتين وأقوالهما بالمستشفى أكدت ذلك.

وأوضح الدكتور حامد أبو طالب المشرف علي المدينة الجامعية للبنات اليوم السبت أن الطالبتين إسراء محمد أحمد، وأمل علاء الدين حسين بكلية الدراسات الإنسانية شعبة جغرافيا تلقيتا العلاج اللازم.
وأجريتا التحاليل بمركز السموم بمستشفي الدمرداش بعد نقلهما إليه عن طريق سيارة إسعاف الجامعة وبإشراف طبى وإدارى من المدينة، وذلك عقب إصابتهما بمغص وقيء فى وقت سابق اليوم، ورافقتهما إلى المستشفى مديرة الإدارة الطبية ومشرفة البنات ومسئول من المدينة حتى خروجهما من المستشفى.
وأشار أبو طالب إلى أن الطالبتين أكدتا تناولهما وجبة تونة من إحدى المحلات خارج المدينة، وأنهما شعرتا

بحالة المغص بعد ذلك، مبينا أنه لم يتلق أية شكاوى أو حالات أخرى بالإصابة بعد تناول وجبتى الإفطار والغذاء بالمدينة الجامعية بنات.
وأكد أنه يتابع شخصيا إجراءات السلامة والصحة بمطاعم المدينة، لافتا إلى أن الجامعة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتجر الذى باع وجبة التونة، وذلك بناء على أقوال الطالبتين بالمدينة والمستشفى حرصا على صحة طالبات المدينة.

وحول ما تردد عن اعتراض طلاب المدينة الجامعية بأسيوط على الوجبات المقدمة لهم، أوضح أبو طالب أنه سيتابع الأمر مع المسئولين لتبين حقيقته.

 

أهم الاخبار