رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة بني سويف يستقبل رئيس اتحاد الطلاب ونائبه

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف يستقبل رئيس اتحاد الطلاب ونائبه

 استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، الطالب عبدالرحمن مصطفى أحمد بالفرقة الرابعة بكلية تجارة، رئيس اتحاد الطلاب، ونائبه الطالب أحمد علي حسين بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري، وذلك بحضور الدكتور أحمد فاروق، المنسق العام لطلاب من أجل مصر، والدكتور حسام الهواري، منسق الأنشطة الطلابية.

 

 وجه رئيس الجامعة التهنئة لرئيس الاتحاد ونائبه مؤكدًا حرص الجامعة أن تقدم التسهيلات للاتحادات الطلاب على مستوى الكليات كافة، وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بشكل دائم ومستمر، مشيرًا إلى أهمية دور الاتحادات الطلابية في تمثيل الطلاب والتعبير عنهم وعن احتياجاتهم بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية والثقافية والرياضية والترفيهية.

 

 وجه الدكتور منصور، بضرورة تنظيم دورات تدريبية متخصصة لرؤساء الاتحادات للتدريب على مهارات القيادة ومهارات التواصل مع الطلاب، وطالبهم بالوقوف على كل المشكلات

المتعلقة بزملائهم الطلاب والعمل على حلِّها، من خلال الاستماع لمقترحاتهم وآرائهم ومواجهة التحديات والمعوقات التي تواجههم.

 

 كلَّف رئيس الاتحاد بعقد اجتماع شهري مع الطلاب، لمناقشة كافة المستجدات والتحديات المتعلقة بهم، ثم الخروج بتوصيات ترفع إلى مجلس رؤساء الاتحاد الذي يعقد أيضًا بشكل شهري، والخروج من تلك المناقشات بمطالب يتم رفعها إلى مجلس الجامعة لاتخاذ اللازم.

 

 من جانبه عبر الطالب عبدالرحمن مصطفى عن سعادته باستقبال وترحيب الدكتور منصور، مثمنًا على حرصه الدائم لدعم الاتحادات الطلابية والعمل على إيجاد حلول سريعة لكل المشكلات التي تواجههم.