رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قنديل يشيد بالقوات المسلحة لإسهامتها فى مشروعات التنمية

أخبار

الخميس, 02 مايو 2013 19:00
قنديل يشيد بالقوات المسلحة لإسهامتها فى مشروعات التنمية الدكتور هشام قنديل
متابعات:

أشاد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بالقوات المسلحة المصرية وأبنائها البواسل أبناء مصر الكرام، الذين وهبوا حياتهم فداءً لها وقدموا شهداءهم فى سبيل عِزة وحرية هذا الوطن.

ووجه الدكتور هشام قنديل الشكر للقوات المسلحة لمساهمتها الفاعلة فى مشروعات التنمية، وأثنى على أداء الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى تنفيذ المشروعات التى افتتحها الرئيس محمد مرسى صباح اليوم، والتى تضم محور الفريق سعد الشاذلى، وأعمال توسعة وتطوير طريق القاهرة السويس، وطريق جوزيف تيتو، والقوس الجنوبي للطريق الدائري الاقليمى، وكوبري للمشاة

بالجلاء.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن هذه المشروعات تخدم حركة التطور العمرانى والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتسهم فى تعزيز التجارة والاستثمارات من خلال الربط بين الوادى والدلتا ومدن القناة وسيناء، بالإضافة إلى ما توفره من بنية تحتية للربط مع مشروع تطوير محور قناة السويس.
جاء ذلك فى تصريحات لرئيس مجلس الوزراءاليوم الخميس"وقال:" إن هذه المشروعات تؤكد أن مصر هى بلد العمل والبناء وليست بلد الحجارة والمولوتوف". مؤكدا أن
مصر لن تُبنى إلا بسواعد أبنائها.
وأضاف أن القوات المسلحة كانت حصن مصر الحصين على مر العصور، ولم يقتصر دورها فقط على بسالتها فى أوقات الحروب حتى تمكنت من استعادة آخر شبر من ترابنا الوطنى، وإنما لكفاءتها القتالية أيضا دور هام فى تعزيز مكانة مصر الإقليمية والدولية وإقرارالتوازن فى المنطقة، بالإضافة إلى ما تمثله من قوة ردع لحماية الأراضى المصرية من أى اعتداء.
واختتم رئيس مجلس الوزراء تصريحاته بأن الشعب المصرى لن ينسى دور القوات المسلحة فى حماية ثورة الخامس والعشرين من يناير وانحيازها لجانب الشعب المصرى العريق، بالإضافة إلى التزامها بوعدها فى تسليم السلطة إلى رئيس مدنى منتخب وفقا لإرادة الشعب.

 

أهم الاخبار